النجاح والقصور

 

 

هانحن نستعد لاختتام أيام الشهر الفضيل، وهو ما يعني أننا أيضا في مرحلة نهاية الكثير من البرامج والمسلسلات التي تحتاج منِّا إلى إعادة نظر وتقييم لمدى نجاحها ونقاط الضعف فيها وكذلك نقاط القوة، ويجب علينا الآن التأكيد على أن هذا الدور يجب أن تقوم به الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون، من خلال إعداد دراسة عميقة وشاملة لعدد المشاهدات وردود أفعال الناس وآرائهم وانطباعاتهم، وخاصة على وسائل التواصل الاجتماعي حول البرامج والمسلسلات التي تم عرضها خلال الشهر الفضيل، وأيضا التعرف على أكثر البرامج متابعة وأوقات الذروة وكل ذلك سيقدم إفادة واضحة للعاملين بالقطاع لتحديد نوعية البرامج وأهم المسلسلات والتعرف على الأوقات التي يفضل الناس المشاهدة فيها، هذا الدور ليس دور الهيئة فقط ولكن يجب أن تقوم به مختلف الجهات الإعلامية المرئية والمسموعة وهو يعد قاعدة تتكئ عليها لتقدم برامج مميزة تهم المتابع، خاصة وأن هذه القنوات الإعلامية تقدم محتوى تستهدف فيه المتابع وعليها أن تأخذ برأيه فهو من يحدد مدى نجاح ما تم عرضه ومدى قصوره.

تعليق عبر الفيس بوك