تعزيزا لدوره الريادي في مجال المسؤولية الاجتماعية

بنك مسقط يقدم دعما ماليا لـ190 حالة إنسانية ضمن مبادرة "فك كربة"

 

مسقط – الرؤية

قدم بنك مسقط المؤسسة المالية الرائدة بالسلطنة، دعما ماليا للمشروع التطوعي "فك كربة"، الذي تنظمه جمعية المحامين العمانية بالتنسيق مع وزارة التنمية الاجتماعية ومجلس الشؤون الإدارية للقضاء. ويكفي الدعم المالي الذي قدمه البنك لفك كربة 190 حالة انسانية من السجناء المعسرين لم يسبق أن استفادوا من هذه المبادرة وممن عليهم أوامر حبس منفذة أو قيد التنفيذ نتيجة مطالبات مالية مترتبة عليهم جراء قضايا (مدنية أو تجارية أو شرعية أو عمالية)، وهي حالات غير مسجلة في قضايا البنوك أو المؤسسات المالية.

وتم تنظيم احتفالية خاصة بالمقر الرئيسي لبنك مسقط لتقديم الدعم المالي بحضور عبدالرزاق بن علي بن عيسى، الرئيس التنفيذي لبنك مسقط وسعادة الدكتور محمد بن إبراهيم الزدجالي، رئيس اللجنة التشريعية والقانونية بمجلس الشورى رئيس مجلس إدارة جمعية المحامين العمانية، وبحضور عدد من المسؤولين بالبنك وأعضاء مجلس إدارة الجمعية.

وقال عبدالرزاق بن علي بن عيسى، الرئيس التنفيذي لبنك مسقط: سعداء بالتعاون والمشاركة مع جمعية المحامين العمانية في دعم المشروع التطوعي "فك كربة" الذي يشهد تجاوبا من المجتمع لدعم عدد من الأسر العمانية المعسرة في مختلف محافظات السلطنة بهدف إدخال الفرحة والسعادة في نفوسهم خلال هذه الأيام المباركة، ومشاركتهم فرحة العيد السعيد، مؤكدا أن بنك مسقط من المؤسسات المالية الرائدة في مجال دعم المجتمع والتعاون مع مختلف الجمعيات والمؤسسات الأهلية في إنجاح مختلف البرامج والمبادرات المجتمعية والإنسانية التي تعود بالخير والمنفعة على الجميع.

وقدم الرئيس التنفيذي لبنك مسقط الشكر والتقدير لمجلس إدارة جمعية المحامين العمانية وكافة المحامين الأعضاء والمنتسبين للجمعية على دورهم وجهودهم في دعم مبادرة "فك كربة" التي انطلقت في 2012 وساهمت في دعم العديد من الحالات المتعسرة لأسباب مالية مختلفة.

وقدم سعادة الدكتور محمد بن إبراهيم الزدجالي، رئيس اللجنة التشريعية والقانونية بمجلس الشورى رئيس مجلس إدارة جمعية المحامين العمانية الشكر والامتنان لبنك مسقط على الدعم السخي الذي قدمه لمبادرة فك كربة هذا العام والذي يسهم في الإفراج عن عدد كبير من المحبوسين والذي سيحدث نقلة نوعية في عدد المفرج عنهم كما شكر المساهمين في المبادرة من أفراد ومؤسسات. وأوضح الزدجالي أن جمعية المحامين بالتعاون مع الإدارة العامة لشؤون التنفيذ بمجلس الشؤون الإدارية للقضاء تعمل خلال شهر رمضان المبارك منذ 2012 على مبادرة فك كربة الانسانية التي تهدف إلى جمع التبرعات المالية لاستخدامها في فك كربة المعسرين المحبوسين في السجون على ذمة قضايا مدنية، وتجارية، وعمالية، وشرعية.

 

 

 

 

تعليق عبر الفيس بوك