سقوط سوبرمان من على السرير يعرضه للموت

...
...
...
...
...
...

 

 

كلارك جاكوب، الملقب بسوبر مان، كان على وشك الموت بسبب سقوطه من السرير، فقد كان يحب كل شئ يتعلق بالكلية، بداية من دراسة الهندسة الميكانيكية، وصولا إلى النوم في سرير أعلى مكتبه وخزانته، في منزل الأسرة.

يبلغ كلارك 20 عاما، ويدرس بجامعة جورجيا للتكنولوجيا، وهو ذو جسد قوي، لا يظهر عليه هشاشة أو قابلية للكسر، لكن سقوطه من سريره على بعد 7 أقدام من الأرض أدى إلى إصابة بقوة في الدماغ.

قضى ليلته الأولى يعاني من التقيؤ، فلما جاء الصباح، أصيب بأسوأ صداع مر عليه، ثم وجد نتوء صغير في مؤخرة رأسه.

صحبته أمه إلى غرفة الطوارئ، وهناك اكتشفوا إصابته بكسر في الجمجمة.

يبدو السقوط من السرير كالكابوس بالنسبة لآباء الأطفال الصغار، لكن في الواقع فإن صغار البالغين، المتراوح عمرهم بين 18 إلى 21 عاما، يعانون من إصابات متكررة بسبب هذا الأمر، تماما كالأطفال من 13 إلى 16 عاما

وتكشف الإحصائيات عن حقيقة صادمة، وهي أن 450 شخصا يموت كل عام بسبب السقوط من السرير، فيما يصاب 36 ألف شخصا تحت عمر 21 عاما لنفس السبب.

كان كلارك واحدا ضمن هؤلاء الألوف، وكان عليه إعادة تعلم كل مهارة اكتسبها خلال 20 عاما، كما عانى من تجلط الدم برقبته، فكان بحاجة إلى البقاء تحت رعاية الأطباء في المستشفى إلى أن أصيب بغيبوبة لمدة 4 شهور ونصف شهر، يتغذى خلالها بفعل أنبوب التغذية، وجهاز التنفس.

بعد إفاقته، خضع لعملية جراحية ناجحة، استعاد على إثرها صحته لكنه لم يستعيد ذاكرته، ولا يتذكر أيا من هذه الأحداث، فقد سقطت في حفرة سوداء.

تعليق عبر الفيس بوك