مرسيدس- بنز عُمان تطلق عرضا حصريّا على طرازات مختارة

 

مسقط - الرؤية

حرصا منها على تمكين جميع عشّاق الأداء المميّز والرفاهية المطلقة من امتلاك سيارات أحلامهم خلال عام 2018، أطلقت مرسيدس- بنز عُمان عرضاً حصرياً يستمرّ حتى 27 مارس 2018 على عددٍ من طرازاتها. ويتضمن العرض خصماً يبدأ من 11% ويصل إلى 25% من سعر السيّارة، وباقة صيانة لمدة 3 أعوام أو لمسافة 45000 كم، مع ضمان لمدة 3 أعوام غير محدود المسافة، وخدمة المساعدة على الطرق لمدة 3 أعوام، إضافة إلى تسجيلٍ مجانيّ. ويسري العرض على تشكيلة من السيارات الجديدة المتاحة للشراء الفوري.

وتعليقاً على ذلك، قال لورنس جود، الرئيس التنفيذي لمرسيدس- بنز عُمان: "تتميّز حاملات النجمة الثلاثيّة بأعلى معايير الذكاء، والرفاهية، والابتكار، وعناصر السلامة والأمان. وانطلاقاً من رغبتنا بمنح عملائنا مزيداً من المتعة والإثارة المصاحبة لاقتناء سيارة مرسيدس- بنز جديدة، فقد طرحنا هذا العرض الحصريّ. ونحن حريصون دوماً على إثراء تجربة عملائنا بدءاً من لحظة شراء السيارة وطيلة فترة استخدامها، إذ لا تقتصر فلسفتنا التي تتمحور حول تقديم الأفضل ولا شيء سواه على التصميم والابتكار والتقنيات الحديثة فقط، بل تشمل أيضاً توفير أفضل مستويات خدمة العملاء وخدمات ما بعد البيع".

ويسري العرض على طرازات مختارة من سيارات الصالون والكوبيه والكابريوليه، والتي تتميز كل منها بشخصية فريدة وحضورٍ لا يضاهى. جدير بالذكر أنّ هذا العرض متوفر لفترة محدودة حتى 27 مارس 2018 ويسري حتى نفاذ الكميّة وفقاً لشروط وأحكام الشركة.

تعليق عبر الفيس بوك