بنك نزوى يطلق عرضا مميزا لتمويل السيارات خلال رمضان

 

مسقط- الرؤية

أعلن بنك نزوى- البنك الإسلامي الرائد والأكثر موثوقية في سلطنة عُمان- إطلاق عروضه الحصرية لتمويل السيارات خلال  شهر رمضان المبارك، وذلك تماشياً مع نهجه الراسخ بتقديم منتجات وخدمات تمويلية تلبي  احتياجات العملاء.

ويتميز عرض تمويل السيارات من بنك نزوى بمعدل ربح  تنافسي يبدأ من 4.5%، ويوفر العديد من المزايا المصممة لتعزيز القيمة والمرونة للعملاء.

كما يشمل  العرض حلولا مصرفية ومزايا عديدة، إذ يمكن من خلاله تأجيل عملية السداد لمدة شهرين دون زيادة الأعباء المالية، إلى جانب امتلاك بطاقات الائتمان البلاتينية  دون دفع رسوم الاشتراك السنوي للسنة الأولى، ويمكن للعملاء أيضا من خلال هذا العرض الحصول على موافقات تمويلية سريعة خلال 24 ساعة فقط عبر منصة أيفن، وتبسيط عملية تقديم الطلبات مع إعطاء الأولوية لراحة ورضا العميل.

وقال محمد الغساني نائب مدير عام المعاملات المصرفية للأفراد ببنك نزوى: "نطرحُ من جديد عرضاً مميزاً لتمويل السيارات في شهر رمضان المبارك تجسيدًا للأهمية التي نوليها لاحتياجات العملاء المتنوعة والمتزايدة، وبفضل خيارات السداد المرنة، ومعدل الربح التنافسي، وإمكانية تأجيل سداد القسط الأول لمدة شهرين، ومزايا القيمة المضافة، أصبح امتلاك سيارة الأحلام مُمكنًا مع حلول تمويل السيارات من بنك نزوى، ويؤكد عرض تمويل السيارات المتوافق مع مبادئ الشريعة الإسلامية على التزامنا الراسخ بتزويد العملاء بحلول مالية مبتكرة تسهم في تحقيق تطلعاتهم المالية".

يشار إلى أن عرض تمويل السيارات من بنك نزوى يجمع بين المرونة والسهولة، مما يتيح للعملاء إمكانية اختيار مدة وطريقة السداد المناسبة لهم، كما يمكنهم الاستفادة من معدل ربح  بنسبة 4.5% لفترات سداد أقل من ثلاث سنوات، بينما يتوفر التمويل لفترات سداد تتجاوز ثلاث سنوات بمعدل ربح  5%. علاوة

ويقدم البنك خيار السداد بالشيكات المؤجلة، مما يسمح بخيار السداد لمدة تصل إلى 8 سنوات بمعدل ربح  يصل إلى 5.5%، كما يشمل العرض تغطية شاملة للتأمين التكافلي على الحياة، مما يضمن راحة البال للعميل وعائلته.

وقد صُمم عرض تمويل السيارات من بنك نزوى لتلبية احتياجات السوق المتزايدة على تمويل السيارات خلال شهر رمضان المبارك، إذ يعد تمويل السيارات من بنك نزوى  الحل الأمثل لأي شخص يتطلع إلى امتلاك سيارة الأحلام  خلال الشهر الفضيل.

وباعتباره البنك الإسلامي الأكثر موثوقية في السلطنة، يؤكدُ بنك نزوى التزامه الراسخ بأن يكون الشريك المصرفي المفضل للجميع من خلال تقديم عروض ومنتجات وحلول مصرفية تتوائم مع تطلعات عملائه.

تعليق عبر الفيس بوك