بنك ظفار يطلق عرضا رمضانيا على "قرض السيارة" بنسبة فائدة 4%

 

مسقط- الرؤية

أطلق بنك ظفار عرض قرض السيارة لشهر رمضان المُبارك، والذي يترجم التزام البنك بتقديم أفضل الخدمات والمنتجات والحلول المصرفية لزبائنه.

ويُتيح هذا العرض للزبائن فرصة اقتناء سيارة أحلامهم خلال شهر رمضان بنسبة فائدة تنافسية تبدأ من 4%.

وقال أمجد بن إقبال اللواتي رئيس التجزئة المصرفية ببنك ظفار: "نسعى من خلال هذا العرض إلى إتاحة الفرصة لزبائننا لشراء سيارة جديدة دون القلق من نسب الفائدة المرتفعة، إذا أننا في بنك ظفار نسعى دائمًا إلى تقديم أفضل الحلول المصرفية لزبائننا، فقد قمنا مؤخرًا بالإعلان عن عرض قرض السيارة ونتطلع إلى تصميم المزيد من العروض التي من شأنها أن تلبي احتياجات زبائننا المتنوعة".

ويتوفر عرض قرض السيارات من بنك ظفار لشراء السيارات الجديدة والمستعملة، مع عدد من المزايا بما في ذلك؛ الحصول على عملية موافقة سريعة وخيارات سداد مرنة تصل إلى 10 سنوات.

وللاستفادة من العرض، يمكن للزبائن زيارة عدد من وكلاء السيارات في جميع أنحاء سلطنة عمان وسيتواجد فريق مبيعات بنك ظفار هناك لمساعدتهم في تقديم طلب القرض لغاية الساعة 11:00 مساءً خلال شهر رمضان المبارك، كما يُمكن للزبائن زيارة أحد فروع بنك ظفار البالغ عددها 115 فرعًا لتقديم طلب للحصول على قرض السيارة حيث سيكون باستقبالهم فريق دعم متخصص لمساعدتهم.

ويسعى البنك لتقديم أفضل تجربة مصرفية للزبائن من خلال المنتجات والخدمات المبتكرة، علاوةً على توظيف أحدث وسائل التكنولوجيا العصرية، كما يسعى البنك لتحقيق رؤيته وتنفيذ استراتيجيته التشغيلية الشاملة والتي تتمحور حول تقديم أفضل تجربة مصرفية للزبائن من خلال تطبيق أفضل الممارسات العالمية في عالم الصيرفة والبنوك، وقد مكن ذلك بنك ظفار من تصدر قائمة أفضل البنوك في المنطقة.

تعليق عبر الفيس بوك