ضمن مبادراتها لتحقيق الرفاهية المجتمعية في المجالات الخدمية

"إشراقة" تنظم برنامج "درب المدرب" لتنمية مهارات أعضاء صندوق تنمية "الصغيرة والمتوسطة"

 

مسقط - الرُّؤية

نظَّمتْ "إشراقة" لصندوق تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة برنامجاً تدريبيًّا، خُصِّص لتنمية وتطوير مهارات أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة. وتندرجُ المبادرة ضمن الأهداف الرئيسية الثلاثة لإشراقة؛ وهي: الرفاهية المجتمعية، إلى جانب الصحة والتعليم، واستمرَّ البرنامج "درب المدرب" لصندوق تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة لمدة يومين، وأشرف عليه معهد كيمجي للتدريب.

وتعليقاً على البرنامج التدريبي، قال نايلش كيمجي عضو مجلس الإدارة لمجموعة كيمجي رامداس: ملتزمون بمساعدة الحكومة في خططها التنموية، وبمساعدة الشركات الصغيرة والمتوسطة في عُمان، لتنمو وتصبح مساهماً رئيسيًّا في الاقتصاد العُماني؛ فهذا النهج يندرج ضمن فلسفتنا في إشراقة -جناح كيمجي رامداس للتنمية الاجتماعية- الذي نُركِّز فيه على تنمية المجتمعات، وجعلها أكثر قدرة على التطور والإنتاجية. وقد تبيَّن أنَّ قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة لها مساهمة كبيرة في نمو البلد بسبب إمكاناتها الهائلة، ونحن حريصون على دعم كل المبادرات التي تسعى جاهدة لتطوير القطاع ودمجه مع التقدم الاقتصادي. ومن هنا، جاء إطلاقنا للبرنامج التدريبي "درب المدرب" لتوفير الأدوات المناسبة التي تساعد أعضاء صندوق تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة على تطوير مهاراتهم.

من جهته شكر رافايل برامبي -من صندوق تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة- إشراقة ومعهد كيمجي للتدريب على دعمهم؛ قائلاً: ممتنون جدا لإشراقة ولمعهد كيمجي للتدريب على تدريبها أعضاء صندوق تنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة؛ حيث إنَّ دعم إشراقة جناح كيمجي رامداس للتنمية الاجتماعية مهم جدًّا لنا؛ لأنه يساعدنا على إيصال أهدافنا للمجتمع من أجل تحقيق التقدم لهذا القطاع.

وقد أشرف على البرنامج نديم أحمد الذي لديه أكثر من 24 سنة من الخبرة في التدريب والاستشارة والتوجيه مع الشركات والكليات والجامعات والمدارس في عمان، ودول مجلس التعاون الخليجي والهند. وخلال البرنامج التدريبي، تم تدريب المشاركون على مختلف تقنيات التعلم النفسي وخضعوا لتقييمات شخصية، وتمَّت مساعدتهم على تعزيز مهاراتهم في تقديم العرض المرئي وأدوات التواصل.

تعليق عبر الفيس بوك