"أوريدو" تُكرم الحجي الفائز في "شبابية للفنون"

مسقط - الرُّؤية

كرَّمت "Ooredoo" إسماعيل بن سعيد الحجي -من ولاية منح- بعد فوزه بالمركز الأول في مسابقة شبابية للفنون؛ حيث حصل على مكافأة نقدية بقيمة 1500 ريال عُماني. واستطاع إسماعيل الحجي، خريج قسم الهندسة الكهربائية، التغلب على مئات المتسابقين بعد أن قدم تصميماً مبتكراً مزج فيه شغفه بلعبة البلياردو والتنوع الحيوي الغني الذي تزخر به المناطق الصحراوية بالسلطنة.

وقال الحجي: لم أتوقع الفوز في المسابقة، خاصة مع وجود الكثير من المصممين المحترفين في السلطنة. والطريف في الأمر أنني كنت في طريق العودة من عملي في حقول النفط عندما تم إبلاغي بواسطة Ooredoo بخبر فوزي بالمسابقة؛ حيث شكل هذا الأمر مفاجأة رائعة في بداية إجازتي الأسبوعية". وأضاف: "أشكر الله ووالدي على هذا الفوز المميز، وأود أن أهنئ الفائزين الآخرين في المسابقة على تصاميمهم الرائعة التي نافست بقوة، واستحقت التربع على صدارة المتسابقين. كما أود أن أتقدم بالشكر لجميع من قاموا بتهنئتي بالفوز وعلى دعمهم المستمر لي".

وتشتهرُ "شبابية" بكونها الشريكَ المثاليَّ لأنماط الحياة الشبابية بالسلطنة؛ حيث توفر لهم مجموعة من الفرص والمزايا المختلفة بما في ذلك الرعاية والفعاليات والعروض الأولى للأفلام العالمية والمسابقات المشوقة، والتي تأتي جميعها بهدف إتاحة الفرصة للشباب لإبراز مهاراتهم والتعبير عن شخصياتهم. وقد تم تصميم هذه الخدمة خصيصاً لتلبي متطلبات واحتياجات العملاء الذين يستخدموا كمًّا كبيراً من البيانات؛ حيث تقدم لهم أفضل الحلول الرقمية الحديثة المستلهمة من روح الشباب ليستمتعوا بالإنترنت وما يقدمه من خدمات رائعة.

 

تعليق عبر الفيس بوك