صيانة مجانية وضمان ممدد ضمن عروض "مرسيدس – بنز" في رمضان

مسقط – الرؤية

تحتفل مرسيدس-بنز عُمان بشهر رمضان الفضيل من خلال عرضها الحصريّ على جميع السيارات المتوفرة لديها وحتى الرابع والعشرين من يونيو المقبل. ويحظى العملاء الراغبون باقتناء سيّارة مرسيدس-بنز جديدة بالمزيد من القيمة المضافة مع خدمة صيانة مجانية لخمسة أعوام أو 75000 كم، وضمان غير محدود المسافة لمدة ثلاثة أعوام، وخدمة المساعدة على الطريق لثلاثة أعوام، وتسجيل مجانيّ، إضافة إلى هديةٍ مميّزة من مونت بلانك.

وقال لورنس جود، الرئيس التنفيذي بمرسيدس-بنز عُمان: ملتزمون بالوفاء بوعدنا بتقديم الأفضل ولا شيء سواه في مرسيدس-بنز. وهذا هو ما ميّزنا في سوق السيارات وضمن لنا النجاح على مدى أكثر من قرنٍ من الزمان. ويمثّل عرضنا الرمضانيّ ترجمة واقعيّة لهذا الوعد، حيث قدّمنا فيه العديد من المزايا التي تتيح لعملائنا أقصى درجات الاستمتاع بحاملات النجمة الثلاثية خلال الأعوام القادمة.

وأشار الرئيس التنفيذيّ إلى أنّ جميع الناس يقدّرون الأداء المميّز والمظهر الجميل وقيم الرفاهية والابتكار والسلامة عند قيادة سياراتهم، وذكر بأنّهم يعرفون أنّ مرسيدس-بنز ستقدّم لهم كلّ تلك المزايا في سيارةٍ واحدة. وأضاف: "لا يستغني أحدٌ منا عن السيارة في أيّ يوم من الأيام، سواء كان ذلك للذهاب إلى العمل أو إيصال أبناءه إلى المدرسة أو قضاء بعض الحوائج، فنحن نمضي الكثير من الوقت على الطرقات كلّ يوم. ولا شكّ بأنّ اقتناء سيّارة جديدة سيجعل من ذلك تجربة مثرية تتجاوز الروتين اليوميّ المملّ وتضفي عليه مزيداً من الإثارة. وارتأينا الاحتفال بقيم شهر رمضان من خلال عرضٍ سخيٍّ سيمنح عملاءنا متعة أكثر عند اقتناء سيارة مرسيدس-بنز جديدة والاستفادة من خدماتنا الاستثنائيّة للصيانة وما بعد البيع على مدى عدّة أعوام قادمة.

ويحظى عملاء الشركة بفرصةٍ قيّمةٍ لشراء أي من الطرازات المشمولة بالعرض من مرسيدس-بنز خلال شهر رمضان، بما في ذلك سيارات السيدان الرائعة، ونجمات الكوبيه والكابريوليه فائقة الأداء، وسيّارات الدفع الرباعيّ التي تمنح ركّابها ثقة مطلقة في جميع الظروف، بالإضافة إلى سيّارات الأحلام التي يسعى جميع الشباب لاقتنائها. كما يمكن للجميع الاستمتاع بتجربة قيادة مجانيّة لإحدى السيّارات الجديدة كليّاً بما في ذلك طرازات (C 200)، و(مرسيدس-AMG C 63 S Coupe)، و(E 200)، و(E 300 AMG)، و(S 500 Cabriolet)، و(GLE 400)، و(GLS 500)، وغيرها من الطرازات. ويستمر العرض حتى الرابع والعشرين من يونيو المقبل وعلى جميع السيارات الجديدة المتوفرة في الشركة.

تعليق عبر الفيس بوك