عروض حصرية من "ميتسوبيشي" بمناسبة شهر رمضان

مسقط- الرؤية

أعلنت الشركة العامة للسيارات- الموزع الرسمي لسيارات ميتسوبيشي في سلطنة عمان- عن مجموعة من العروض خلال شهر رمضان المبارك.

وتعتبر ميتسوبيشي من أقدم العلامة التجارية اليابانية وأكثرها ثقة في السلطنة، وتتميز بموثوقية سياراتها وأدائها العالي ومزايا السلامة الفائقة على المدى الطويل.

وقال مانوج رانادي المدير العام للشركة العامة للسيارات: "ندرك أهمية هذه الفرصة المنتظرة لعملائنا، ويمكن الآن امتلاك سيارة ميتسوبيشي بأفضل العروض".

ويتميز عرض رمضان بمجموعة من المزايا منها: صفر% من معدل الفائدة لتمويل المركبات لمدة تصل إلى عامين على جميع الطرازات باستثناء اتراج واكليبس كروس واكسباندر، واسترداد نقدي يصل إلى ٤٨٠٨ ريالات، وصيانة مجانية تصل إلى ٥٠٠٠٠ كم /٥ سنوات، وتأمين مجاني على جميع الطرازات باستثناء اكسباندر،  وتسجيل مجاني على جميع الطرازات، بالإضافة إلى ضمان غير محدد المسافة لمدة ست سنوات، وخدمة المساعدة على الطريق على جميع الطرازات، كما أنه توجد هدية خاصة لجميع المشترين ضمن هذا العرض الترويجي.

وتسري العروض الحالية على جميع الطرازات؛ سيارة اتراج – الصالون الموفرة للوقود، سيارة اكليبس كروس - الدفع الرباعي الكوبيه المزودة بشاحن توربيني، ASX - السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات، أوتلاندر الجديدة - سيارة الدفع الرباعي الأصيلة، اكسباندر واكسباندر كروس - السيارة المتعددة الأغراض الواسعة ذات ٧ مقاعد، مونتيرو سبورت - السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات المناسبة للمغامرات، وL200 - مجموعة سيارات البيك أب المصممة على الصلابة والقوة. إذا كنت تبحث عن سيارة جديدة تتمتع بالأداء المتفوق، و الراحة المتميزة، والصلابة والقوة، فسيارات ميتسوبيشي المختلفة هي خيارك المناسب مع عروض رمضان الحصرية.

وتسري العروض الحالية لغاية ٢٥ أبريل ٢٠٢٤.

تعليق عبر الفيس بوك