البنك الوطني العماني يمنح 1.5 مليون ريال لـ15 فائزًا بجوائز "الكنز"

 

مسقط - الرؤية

فاز 15 عميلاً من عملاء البنك الوطني العماني المحظوظين بجوائز وصلت قيمتها إلى 1.5 مليون ريال عماني خلال السحب الخاص بنهاية العام لبرنامج التوفير "الكنز". وتعتبر القيمة الكلية لهذه الجوائز الأكبر على الإطلاق في تاريخ برنامج "الكنز" الرائد في السوق العمانية، والذي أطلقه البنك بهدف تعزيز ثقافة الادخار والتوفير في السلطنة.

وأقيم السحب النهائي لعام 2016 في دار الأوبرا السلطانية في مسقط، بحضور صاحب السمو السيد كامل بن فهد بن محمود آل سعيد، مساعد الأمين العام بمكتب نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء، وفاز خلاله 15 من عملاء البنك الوطني العماني من كافة مناطق السلطنة بجوائز نقدية قيمة كل منها 100 ألف ريال لكل فائز. وتعد خطة "الكنز" مبادرة رائدة أطلقها البنك الوطني العماني بهدف تشجيع العملاء على التوفير من خلال منحهم فرصة فريدة للفوز بجوائز نقدية دون المغامرة برؤوس أموالهم. وقد تم تحديث البرنامج عام 2016 بما يضمن إتاحة المجال لجميع العملاء من كافة مناطق السلطنة للفوز بجوائز نقدية، كما يتضمن البرنامج منح جوائز مخصصة حصرياً لعملاء الخدمات المصرفية للشباب.

وقال جون شانغ المدير العام ورئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في البنك الوطني العماني: "احتفاءً بنهاية عام آخر من الإنجازات في البنك الوطني العماني، رغبنا في تقديم أضخم السحوبات على الإطلاق في تاريخ برنامج "الكنز". وبما أن عملاءنا يمثلون دائماً المرتكز الأساسي الذي تتمحور حوله جميع أعمالنا، يسعدنا دوماً أن نكافئهم بالشكل الأمثل على ولائهم. وفي الوقت الذي نستهل فيه عاماً جديداً، فإننا نهدف إلى تعزيز إنجازاتنا ورفد مسيرة نجاحنا، والاستمرار في توفير حوافز استثنائية للعملاء تشجعهم على زيادة مدخراتهم".

وفي وقت سابق من الأمسية، قام مغني الأوبرا والمايسترو الإسباني العالمي بلاسيدو دومينغو بإحياء حفل بصحبة أوركسترا السيمفونية السلطانية العمانية حيث قدموا عملاً سيمفونياً رائعاً خلال الأمسية. وكان البنك الوطني العماني قد وجه دعوة حصرية لعملائه من أصحاب حساب "الصدارة" لإدارة الثروات لحضور هذا الحدث تعبيراً عن تقديره للعلاقة الوطيدة التي تربطه بهؤلاء العملاء ولولائهم المستمر للبنك.   

ومن جهته، قال عزيز محمد ناصر الجهضمي مدير "الصدارة" لإدارة الثروات والخدمات المصرفية الخاصة في البنك الوطني العماني: "سعداء للغاية باستضافة عملاء "الصدارة" لإدارة الثروات في هذا السحب الخاص من برنامج الكنز، وأود باسمي وباسم البنك الوطني العماني أن أشكرهم جميعاً على ولائهم ودعمهم المتواصل للبنك طول العام الماضي. إن مثل هذه المناسبات الخاصة التي تجمعنا دوماً بعملائنا توفر لنا منصة مثالية للاحتفاء سوياً بالإنجازات التي حققناها، وأنا على ثقة بأن العام 2017 سيشهد تحقيق المزيد من هذه الإنجازات المتميزة، والتي ستمثل حافزاً كبيراً لنا للسعي نحو المزيد من التقدم والازدهار لنا ولعملائنا في المستقبل".

 

تعليق عبر الفيس بوك