خصومات 50% عبر "طلبات" لحاملي بطاقات البنك الوطني العماني

 

مسقط- الرؤية

أعلن البنك الوطني العماني تقديم خصم بنسبة 50% في تطبيق طلبات لحاملي بطاقات البنك الوطني العماني الائتمانية، أو بطاقة بديل مسبقة الدفع للسفر، وذلك خلال شهر رمضان المبارك وحتى نهاية عيد الفطر.

وقالت مها بنت سعود الرئيسية مساعدة المدير العام ورئيسة إدارة منتجات الأفراد في البنك الوطني العماني: "نسعى في البنك الوطني العُماني باستمرار إلى فتح آفاق واسعة لعملائنا وتعزيز رفاهيتهم، ويسعدنا أن نشاركهم أسعد اللحظات من خلال منحهم تجارب مميزة وخالدة تتمثل في تقديم هذا العرض الحصري خلال شهر رمضان المبارك، إذ تهدف شراكتنا مع تطبيق طلبات إلى تحقيق توفير كبير لعملائنا وإيجاد قيمة مضافة لهم تواكب احتياجاتهم ونمط حياتهم، ونشجع جميع عملائنا الحاليين والجدد على الاستفادة من هذا العرض المتاح لفترة محدودة لغاية نهاية العيد الفطر السعيد".

وأضافت: "تقدم بطاقات البنك الوطني العماني الائتمانية لعملائنا مزايا فريدة كالتوفير عند التسوق من خلال الحصول على مكافآت استرداد نقدي وعروض أخرى يقدمها البنك الوطني العماني، كما تمكن العملاء من الاستمتاع بخدمات مجانية تشمل التوصيل إلى المطار مع سائق خاص، والدخول إلى صالات المطارات، وخصم 50% على دور عرض فوكس سينما، وغيرها الكثير".

وسيتاح للعملاء حاملي بطاقات البنك الوطني العماني الائتمانية أو بطاقة بديل مسبقة الدفع للسفر الاستمتاع بخصم كبير بنسبة 50% على مشترياتهم التي تتم من خلال تطبيق طلبات خلال شهر رمضان مع إجراء ثلاث معاملات كحد أقصى لكل عميل طوال فترة العرض الذي يمتد حتى نهاية العيد.

ويبلغ الحد الأقصى للخصم أربعة ريالات عمانية لكل معاملة مما يقدم توفيرًا كبيرًا للعملاء. وللاستفادة من هذا العرض المميز، يجب على العملاء حفظ بطاقة البنك الوطني العماني الائتمانية أو بطاقة بديل مسبقة الدفع للسفر على تطبيق طلبات.

تعليق عبر الفيس بوك