البنك الوطني العماني يطلق مبادرة "شهر العطاء"

 

مسقط- الرؤية

أطلق البنك الوطني العُماني حملته الرمضانية السنوية "شهر العطاء" والتي تركز على تنفيذ مبادرات فاعلة تقدم قيمة مضافة وتدعم الجهود الوطنية تجاه المجتمع.

وبدأت الحملة بفعالية لبيع المخبوزات من تنظيم موظفي البنك وهي أولى الفعاليات ضمن مبادرة شهر العطاء، والتي تؤكد التزام البنك بدعم مبادرات المسؤولية الاجتماعية.

وفي المرحلة الثانية، ستساهم مبادرة شهر العطاء في توزيع صناديق المؤن الغذائية للأسر المتعففة حول السلطنة، وتهدف هذه المبادرة التي ينفذها البنك ضمن مسؤوليته المجتمعية باستمرار منذ العديد من الأعوام، إلى توفير الدعم والمتطلبات المعيشية الأساسية خلال شهر رمضان المبارك.

كما يتعاون البنك مع مؤسسة خيرية للاحتفال بمناسبة "القرنقشوه" بهدف إدخال البهجة على قلوب الأطفال من الأسر المتعففة، حيث يسعى البنك عبر هذه الأنشطة والشراكات إلى ترك أثر إيجابي وذكرى جميلة لهؤلاء الأطفال.

وستختتم مبادرة شهر العطاء أنشطتها خلال شهر رمضان بشراكة مع مؤسسة خيرية للاحتفال بالعيد سعياً إلى تعزيز الترابط المجتمعي خلال هذه المناسبة التي تجمع أبناء الوطن.

يشار إلى أن مسؤولية البنك الوطني العماني لا تقتصر على المعاملات المصرفية فقط، حيث يسعى البنك أيضاً إلى دعم المجتمع من خلال إيجاد مبادرات نوعية تقدم منافع عديدة.

تعليق عبر الفيس بوك