البنك الوطني العماني يقدم مكافآت مضاعفة لحاملي بطاقاته الائتمانية

 

مسقط- الرؤية

أعلن البنك الوطني العماني تقديم عرض مضاعفة المكافآت لحاملي البطاقات الائتمانية للأفراد من البنك الوطني العماني خلال شهر رمضان.

ويشمل العرض المعاملات والمشتريات التي تتم لدى محلات البقالة والمطاعم والملابس، وكذلك المعاملات التي يتم تحويلها لخطة الأقساط الشهرية الميسرة سواء عن طريق المحلات المشاركة أو عبر تطبيق الخدمات المصرفية.

وعلاوة على ذلك، يمنح البنك الوطني العماني لعملائه 20% استردادا نقديا على شكل مكافآت عند استخدام بطاقاتهم الائتمانية لدى مراكز التجميل وصالونات الحلاقة، ويوفر البنك هذا العرض على بطاقات فيزا الائتمانية للأفراد لفترة محدودة لتقديم تجربة تسوق مميزة ومبهجة لعملائه خلال شهر العطاء.

وقالت مها الرئيسية مساعدة المدير العام ورئيسة إدارة المنتجات المصرفية للأفراد في البنك الوطني العماني: "نسعى في البنك الوطني العماني إلى إيجاد قيمة إضافية لعملائنا عند استخدامهم لمنتجات وخدمات البنك الوطني العُماني، واحتفاء بشهر العطاء، يسعدنا أن نقدم عرض المكافآت المضاعفة لكل من عملائنا وموظفينا، حيث يجسد هذا العرض التزامنا المستمر بتلبية احتياجات العملاء المتنوعة ومواكبة تطلعاتهم، ومنحهم الراحة والمرونة خلال تسوقهم في شهر رمضان المبارك، ونشجع الجميع على اغتنام هذه الفرصة والاستفادة من هذا العرض الذي سيقدم قيمة مضافة لهم، إذ يأتي هذا العرض تقديرا منا لهم على اختيارهم البنك الوطني العماني، وحرصا منا على مشاركتهم فرحتهم بالشهر المبارك واستعداداتهم لعيد الفطر السعيد".

ويُتاح العرض حصريا لحاملي البطاقات الائتمانية للأفراد من البنك الوطني العماني على المعاملات التي تتم عبر أجهزة نقاط البيع أو التسوق الإلكتروني التي تتم في المطاعم ومحلات البقالة ومحلات الملابس وعبر تحويل المعاملات إلى خطة الأقساط الشهرية الميسرة.

ويُعد البنك الوطني العُماني، البنك المحلي الوحيد الذي يتيح لزبائنه من حاملي البطاقات الائتمانية من تحويل أي عملية شراء بقيمة 100 ريال عماني وأكثر إلى أقساط شهرية عبر تطبيق الخدمة المصرفية أو أجهزة نقاط البيع لدى المتاجر.

ويستمر عرض مضاعفة المكافآت من بداية شهر رمضان المبارك وحتى نهاية فترة عيد الفطر السعيد، وخلال هذه الفترة، سيستمتع حاملي بطاقات الائتمان إنفينيت وسجنتشر وبلاتينوم باسترداد نقدي بنسبة 2%، يتكون من 1% مكافآت على المنتج و1% مكافآت إضافية، كما سيحصل حاملي بطاقات الائتمان الذهبية على استرداد نقدي بنسبة 1%، يتكون من 0.5% مكافآت على المنتج و0.5% مكافآت إضافية. ويشار إلى أن العرض لا يُطبق على المعاملات الملغاة، وسيتم إيداع المكافآت الإضافية إلى حسابات العملاء خلال 30 يومًا من انتهاء العرض.

تعليق عبر الفيس بوك