السبت, 24 أغسطس 2019
41 °c

"جاكوار F-PACE " تفوز بجائزة السيارة الرياضية المبتكرة للعام

الثلاثاء 03 يناير 2017 07:31 م بتوقيت مسقط

"جاكوار F-PACE " تفوز بجائزة السيارة الرياضية المبتكرة للعام

 

 

 

مسقط – الرؤية

 

جرى الاعتراف بسيارة جاكوار F-PACE باعتبارها السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات المبتكرة للعام خلال الكشف عن طبعة كتاب المائة علامة تجارية، الذي يرصد المائة علامة تجارية التي تمثل قمة الفخامة والترف. وحضر الفعالية في فندق قصر البستان بمسقط ضيوف الشرف، سعادة جوناثان ويلكس سي إم جي، السفير البريطاني لدى السلطنة، وسعادة إندرا ماني باندي، السفير الهندي لدى السلطنة، وسعادة علي جافيد، السفير الباكستاني لدى السلطنة وسعادة كانج دوهو، السفير الكوري لدى السلطنة، وعدد كبير من الشخصيات الكبيرة الأخرى.

وتم توزيع جوائز فعالية Signature Luxury 100 على خمسة وعشرين من أكثر المنتجات والخدمات والمقتنيات فخامة والتي شهدت حصول سيارة جاكوار F-PACE على جائزة السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات المبتكرة للعام؛ تقديراً لقدراتها كسيارة رياضية متعددة الاستخدامات ذات أداء عالي مع أصالتها كسيارة رياضية.

وباعتبارها الاحدث في سلالة السيارات الجميلة، تقدم سيارة جاكوار F-PACE مزيجا من التصميم الخارجي لسيارة رياضية من جاكوار مستوحى من التصميم الخارجي مع كابينة داخلية فاخرة عملية وواسعة.  وبتقديمها لأقصى قدر من بهجة وكفاءة القيادة فإن سيارة جاكوار F-PACE معززة بتقنيات تحافظ على سلامة السائق وتوفر له الاتصال والترفيه.

وعند استلامه للجائزة، قال الفاضل ديفيد عزيز، الرئيس التنفيذي لمنتجات السيارات بشركة محسن حيدر درويش ش.م.م: "تعتبر جاكوار F-PACE سيارة كروسوفر جديدة ومثيرة بخمسة مقاعد عالية الأداء والتي دشنت فئة جديدة كليا لعلامة السيارات الفاخرة. وبعكسها لالتزام جاكوار بالاستثمار في الابتكار، فإن سيارة F-PACE، تقدم تجربة قيادة استثنائية. ونحن فخورون للغاية بأنّه تم الاعتراف بها باعتبارها السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات المبتكرة للعام في جوائز Signature Luxury reveal 100." 

وتعد فعالية Luxury 100 مبادرة فريدة من نوعها والتي تحتفي بالقائمة الوحيدة للبلد والمنطقة من المنتجات الفاخرة المبدعة للعام. كما أنّها عبارة عن تجميع فائق أو موحد لـ "قائمة القوائم" التي تجسد روح الرفاهية والفخامة.

وتم وضع القائمة بعد أشهر من الدراسة والبحث، حيث درس محررو المتحدة لوسائل الإعلام ومتخصصون معروفون في مجال المنتجات الفاخرة وصحفيون متخصصون في أسلوب الحياة ومزيج من القراء وخبراء الصناعة وضع هذه القائمة من المنتجات التي أثبتت شهادات فخامتها بشعبيتها.

 

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية