ممثلو عُمان يديرون مقود سياراتهم استعدادًا لنهائي "ريدبل كار بارك".. الجمعة

مسقط - الرؤية

يستعد 13 مُتسابقا لدخول أقوى منافسات الإنجراف في الشرق الأوسط؛ يوم الجمعة المقبل، ممثلا في نهائيات ريدبل كار بارك دريفت، بميناء السلطان قابوس. ويستعد بينهم ثلاثة من أبناء السلطنة؛ هم: علي البلوشي الشهير بلعلوع، وطارق الشيهاني، والنجم الصاعد هيثم الحديدي؛ لاقتناص المراكز الأولى في البطولة التي تقام على أرضهم، في تحدٍّ يعد الأشرس من نوعه في 2016.

وتقام البطولة في مسقط في تجربة هي الأولى من نوعها، سيتمكن خلالها الجمهور من متابعة الاحداث بصورة مباشرة بمدرجات تستوعب 5 آلاف مشاهد، إلى جانب ذلك ستقام المنافسات نهاراً، وقد استقبلت السلطنة مؤخراً عدد من المتسابقين الذي سيتمكنون بجانب المنافسات بالاستمتاع بالطبيعة الساحرة والأجواء في ولاية مطرح العريقة.

وأبدى المتسابقون العمانيون استعدادهم لدخول المنافسات، كما أكدوا جاهزيتهم للتحدي الذي سيشارك به نخبة من أبرز الاسماء من ابطال الانجراف في الشرق الأوسط سيحرصون جميعهم على اعتلاء منصة التتوويج التي تتابعها عشرات وسائل الاعلام محليا ودوليا، اضافة الى الاف الجمهور عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وقال على البلوشي: استقبلنا مؤخرا بمطار مسقط الدولي العديد من المتسابقين الذي سيخوضون أمامنا المنافسات، ولاشك أنها سوف تكون على أشدها لاسيما وان الجميع يتطلعون أن يتصدرون المراكز الاولى سواء ابناء السلطنة او القادمين من الخارج وهم اسماء ذو مهارات عالية في الانجراف ولديهم خبرات واسعة بالطولات الدولية.

فيما قال طارق الشيهاني صاحب المركز الثاني في منافسات ريدبل بالسلطنة: "أتممنا تجهيزات السيارة وتسير الأمور بوتيرة جيدة، كما قمت بتعديل أحد المشكلات التي واجهتني في الجولة الاخيرة وتسبب في تراجعي الى المركز الثالث، وجربت السيارة واختبرتها وأنا على استعداد تام لدخول المنافسات.. وأضاف: لدينا ميزة قد لا تتوافر لدى معظم المتسابقين وهو "الجمهور العماني" الذي يعد أحد أبرز الدوافع والحوافز التي تشعل الحماس في المتسابق.

أما الصاعد هيثم الحديدي فقال: واجهتني بعض المشاكل بالسيارة، لكننا قمنا بإعادة التجهيز كاملة سواء للمحرك، أو الجسم الخارجي، وقد أخذ ذلك الكثير من الوقت لكن الأمور تسير بشكل جيد حيث قمت بتجربة السيارة لاختبارها، وقد وجدت بها اختلافات عما كانت عليه قبل البرمجة والتعديل لكنني أشعر بتفاؤل كبير باعتلائي منصة التتويج.

تعليق عبر الفيس بوك