فريق الوحدة يتوج بلقب بطولة التضامن الرمضانية في صور

صور- الرؤية

توج فريق الوحدة بلقب بطولة  التضامن الرمضانية لكرة القدم 2024" بولاية صور  وذلك بعد فوزه على فريق الشباب بركلات الترجيح بعد التعادل الإيجابي 0 / 0 وذلك في ختام البطولة.

واختتمت البطولة التي نظمتها اللجنة التنسيقية للفرق الرياضية الأهلية بولاية صور المنتسبة لنادي الطليعة الرياضي تحت رعاية سعادة يوسف بن سالم المخيني عضو مجلس الشورى ممثل ولاية صور.

6664be9b-f5ec-4db5-a719-12f903ede198.jpeg
 

‏وشاركت في البطولة 14 فريقًا مقسمة إلى ٤ مجموعات بحيث يتأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور الثاني. وقد تأهل فريقا الوحدة  والشباب  للمباراة النهائية، وحصل على جائزة أفضل لاعب في البطولة من فريق "الوعد 2000" أحمد بن حميس الغيلاني، ونال جائزة أفضل حارس في البطولة عزام الصلتي من فريق الشباب. كما حصل  محمد المحيجري  من فريق الأقصى على لقب الهداف، وحصل على لقب الفريق المثالي فريق الشاب.

وقال مطر بن سالم الريامي رئيس اللجنة التنسيقية للفرق الرياضية الأهلية بولاية صور إن نجاح بطولة التضامن الرمضانية يؤكد أهمية الرياضة الكروية واستمرارها في الشهر الفضيل واستغلال طاقات الشباب بما يتمشى ورؤية "عمان 2040"، مشيرا إلى أن اللجنة ستواصل العمل على تحقيق أهدافها من خلال خطة عمل لسنة 2024.

وقال سيف بن سعيد القلهاتي رئيس اللجنة الرياضية باللجنة التنسيقية للفرق الرياضية الأهلية بولاية صور 
إن دعم الفرق الرياضية الأهلية يتأتى من خلال إشراك هذه الفرق في  مثل هذه البطولات. وأكد أن هذه البطولات تسهم في تعزيز روح الألفة والتجمع الأخوي واحتضان الشباب واستغلال وقتهم الاستغلال الأمثل وتنمية مهاراتهم الفنية والرقي بمستواهم المهاري الرياضي وبث روح المنافسة الشريفة.

يشار إلى أن اللجنة التنسيقية للفرق الرياضية الأهلية بولاية صور تحرص على الاستمرار تفعيل مناشط الشباب في المجالات الرياضية والثقافية خلال الفترة المقبلة. 

تعليق عبر الفيس بوك