تتويج "السور" بطلًا لكأس نادي الشباب

...
...

بركاء- الرؤية

في أمسية رمضانية كروية مثيرة احتضنها ملعب نادي الشباب بولاية بركاء توج فريق السور بطلاً لكأس نادي الشباب بعد تغلبه على فريق الجنينة بهدف المعتصم المالكي.
رعى المباراة سعادة السيد طارق بن محمود بن علي البوسعيدي والي بركاء وبحضور المكرمين أعضاء مجلس الدولة وأصحاب السعادة أعضاء مجلس الشورى والأفاضل أعضاء المجلس البلدي وجمهور غفير من محبي ومتابعي البطولة، كما شهد اللقاء حضور الحارس الأمين علي الحبسي حارس منتخبنا الوطني سابقاً.

7fde9f73-c7f1-40b9-bf1f-8dc1cb8981ae.jpeg
ffca3b6d-52ce-470f-9fea-3f06610b325e.jpeg
bb33ac42-eda2-4425-937a-b2b888f2aaaa.jpeg


بدأ اللقاء بتحفظ وإغلاق تام للمناطق الدفاعية من قبل الفريقين خوفاً من دخول أي هدف وشهدت أول نصف ساعة أفضلية للجنينة من حيث الاستحواذ ونقل الكرة بين خطوطه وقابله فريق السور بتنظيم دفاعي جيد، لينقلب الحال ويبدأ السور في الظهور معتمداً على سرعة أطرافه ومحاولة الوصول لمرمى الجنينة إلا أنه لم يوفق لينتهي الشوط الأول كما بدأ بالتعادل السلبي.
وفي الشوط الثاني دخل فريق السور بذات القوة والرغبة في حسم النتيجة وتناقل الكرات بشكل مميز وتسبب في إرباك خطوط الجنينة لتأتي الدقيقة (63) بالبشرى وبالهدف الوحيد الذي أحرزه المعتصم المالكي بعد تمريرة رائعة من محمود الوهيبي انفرد المعتصم بالمرمى ووضعها في شباك الجنينة، حاول بعدها فريق الجنينة الرجوع للمباراة ومحاولة إحراز هدف العودة إلا أن السور قابله بتنظيم دفاعي مميز وتمركز محكم وأبعد أي محاولة توغل للجنينة، احتسب حكم المباراة تسع دقائق كوقت بدل ضائع لم تأتي بأي جديد لتنتهي المباراة بفوز السور بهدف نظيف ويتوج بكأس البطولة.
أدار المباراة طاقم تحكيمي مكون من خميس السيابي حكم ساحة وساعداه كلاً من عزان القطيطي وصالح البلوشي ووقاص الهلالي حكماً رابعاً.
وفور إنتهاء المباراة قام راعي الحفل سعادة السيد طارق بن محمود بن علي البوسعيدي والي بركاء بتكريم الشركات الداعمة واللجان المنظمة والإعلاميين وتكريم حكام المباراة النهائية.
كما تم تكريم المجيدين في البطولة حيث حصل محمود بن عبدالله الصبحي من فريق السور على لقب أفضل لاعب في البطولة ونال حارس مرمى فريق الجنينة علي بن عيسى البلوشي جائزة أفضل حارس وحصل طلال بن هاشل الهادي إداري فريق السور على جائزة أفضل إداري ولقب هداف البطولة توج به المعتصم المالكي من فريق السور.
بعدها كرم فريق الجنينة بالميداليات الفضية وتوج فريق السور بالميداليات الذهبية وكأس البطولة كما قدم أحمد بن عبدالله العويسي رئيس مجلس إدارة نادي الشباب هدية تذكارية لراعي المباراة.

تعليق عبر الفيس بوك