المخرج طارق باعمر: فريق عمل "ليالي المهرجان" خلية نحل ترصد كافة الفعاليات

 

 

قال المخرج طارق بن علوي بن برهام باعمر إنّ برنامج ليالي المهرجان جاء هذا العام في حلة جديدة بهية تتواكب مع وتيرة التطوير والتجويد التي تتطلبها مثل هذه البرامج الجماهيرية. وأكد أن فريق العمل في برنامج ليالي المهرجان هو خليه نحل دؤوبة تسعى إلى تقديم الأفضل لجمهور مهرجان صلالة السياحي الذي يستحق أن نعمل جاهدين من أجله كإعلامين والارتقاء بما نقدم لهذا الجمهور الباحث عن جماليات المحافظة.

وأشار برهام إلى أن البرامج الإعلامية يكمل بعضها الآخر فموسم الجمال والطبيعة في صلالة موسم استثنائي يستحق أن نبرزه في تلك الحلة البهية التي يطل بها سنويا علينا ويزيد المحافظة بهاء وألقا برذاذه المتناثر وأجوائه الاستثنائية الجميلة.

وأضاف المخرج طارق باعمر أن برنامج ليالي المهرجان يتخصص هذا العام في عدد من الجوانب أبرزها مسابقة البرعة ويطبق نظام التصويت والفواصل والإعلانات التي تعرف بالمشاركين في المسابقة لتحفيز التصويت، وكذلك لقاءات الكواليس التي تحفز المشاركين وتعرف بهم.

وأشار برهام إلى مسابقة الطائر المحكي الإنشادية والإقبال الكبير الذي تشهده حلقة رواد الأغنية العمانية التي تترك بصمة جيدة في نفوس الكثيرين حيث أبحرنا من خلال تلك الحلقات في عمق شخصيات عمانية رائدة حقا في مجال الأغنية العمانية كلمة ولحنا كان من أبرزهم عبدالله الصفرواي وأحمد غدير وجمعان ديوان وسالم الصوري وغيرهم. وذلك إلى جانب الاهتمام بنمط الحفلات الفنيّة التي تبث ضمن برنامج ليالي المهرجان الذي جاء على شكل جلسات سمر تتيح المزيد من التفاعل وتقدم نمطا مختلفا للسمر والاحتفال مع أسماء فنية لها بصمتها في عالم الأغنية الخليجية والعربية. وأكد أنّ الجماهيرية التي يحظى بها برنامج ليالي المهرجان جاءت نتاجًا لعمل متواصل وجهد مضني وفريق عمل متكامل وحريص كل الحرص على تقديم الأفضل للجمهور.

تعليق عبر الفيس بوك