التعريف بنظام "مورد" لموظفي "القوى العاملة"

 

 

مسقط - الرُّؤية

تُواصل وزارة القوى لعاملة -مُمثلة في المديرية العامة للشؤون الإدارية والمالية- وبالتعاون مع وزارة الخدمة المدنية، تقديم ورش عمل تدريبية حول تفعيل نظام الموارد البشرية "مورد" لموظفي الوزارة.

ومن المقرَّر أن يُقدِّم الفريق المختص خلال الأسبوع المقبل، ورشتي عمل بمحافظتي شمال وجنوب الشرقية. وتتيح الورشة للموظفين الاستفادة من عدة خدمات؛ منها: إمكانية الاطلاع على تفاصيل الراتب الشهري وطلب الإجازة إلكترونيا؛ حيث تصل الرسالة عبر التطبيق نفسه إلى المسؤول المباشر، وكذلك إلى الأقسام المعنية الأخرى لقرار التصديق. ويُتاح للموظف إمكانية إطلاع المسؤولين على كشف الإجازات لموظفيهم، إضافة إلى الاطلاع على السيرة الذاتية الوظيفية للموظف والقرارات والتعاميم الصادرة من وزارة الخدمة المدنية. وتم توفير تطبيق نظام "مورد" على الهواتف الذكية لتسهيل استخدامه بشكل ميسر.

ويهدفُ نظام "مورد" إلى توفير قاعدة بيانات دقيقة عن جميع موظفي وحدات الخدمة المدنية، إضافة إلى تسهيل سرعة انجاز المعاملات المتعلقة بأولئك الموظفين من خلال عملية الربط الألي بين مختلف وحدات الخدمة المدنية والوزارة في خطوة طموحة للتغلب على العمل اليدوي، وذلك بمتابعة مستمرة واهتمام من قبل المسؤولين بالوزارة لسرعة التحول إلى الحكومة الإلكترونية وإيمانا منهم بضرورة فهم وتطبيق نظام الحكومة الإلكترونية والتحول الرقمي للإجراءات والمعاملات الإدارية.

تعليق عبر الفيس بوك