الحراصي: "الإذاعة والتلفزيون" ملتزمة بتقديم محتوى متميّز خلال رمضان

الرؤية - مدرين المكتومية

أكد معالي الدكتور عبدالله بن ناصر الحراصي رئيس الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون أن الهيئة ملتزمة بتقديم محتوى متميز خلال شهر رمضان الفضيل، مشيرا إلى أنّه اعتبارًا من اليوم سيبدأ تقديم باقة منوعة من البرامج عبر القنوات التلفزيونيّة والإذاعية.

وقال الحراصي- في حوار مع "الرؤية"- إنّ هذا الالتزام تجلى في الاستعدادات المبكرة التي اتخذتها الهيئة عبر البحث عن محتوى هادف ومفيد يواكب أجواء الشهر الكريم، ويليق بذائقة المتابع العماني، فضلا عن سعيها الدائم لدعم جودة المنتج بمختلف عناصره لإكمال ما بدأته من سلسلة البرامج الناجحة خلال المواسم الماضية. وذكر معاليه أنّ إطلالة هذا العام تأتي منسجمة مع خط الهويّة الجديدة للهيئة والتي دشنت في نهاية شهر ديسمبر من العام الماضي عبر التزامها الكامل بعهد الهوية ومرتكزاته المتمثلة في عدة عناصر تترجم من خلال المحتوى، ومن هذه العناصر التركيز على طاقات الأفراد المتجسدة في طموحاتهم وأحلامهم، وعرض القيم والمعتقدات التي تراعي سعة الأفق والشمولية؛ بحيث يتم عرض الآراء ووجهات النظر في عمان في إطار الاحترام والشمولية لجميع أفراد المجتمع العماني، وتعزيز الفهم المتبادل للوصول إلى مجتمع أقوى.

وأشار الحراصي إلى أنّ المحتوى يراعي الأصالة من خلال الاعتزاز بتاريخنا ونظرتنا للأمور، وتوثيق هويّتنا العمانية من خلال جميع ما نقوم به مع مراعاة التوازن في الطرح. وتابع أن قناة عمان الثقافية تأتي هذا العام في شهر رمضان لتضيف فرصة تنوع المحتوى عبر الخيارات المطروحة فيها والقناة العامة والقناة الرياضية وقناة عمان مباشر.

تعليق عبر الفيس بوك