"مرسيدس بنز" تتيح فرصة للفوز بسيارة "الفئة A" الجديدة احتفالا بحلول رمضان

مسقط - الرُّؤية

أتاحتْ مرسيدس-بنز أمام محبيها وعشاقها فرصة قيَمة لدخول سحب على سيارة من الفئة A 250؛ وذلك عند شراء إحدى سياراتها الأيقونية الفاخرة خلال الفترة ما بين 1 مايو إلى 14 يوليو المقبل؛ احتفالاً بقدوم شهر رمضان المبارك.

كما يُمكن للعملاء المستفيدين من هذا العرض الحصول على كافة المزايا الرمضانية الحصرية والتي تشمل خدمة صيانة مجانية لثلاث أعوام أو 45000 كم، وضمان غير محدود المسافة لمدة ثلاث سنوات، وخدمة المساعدة على الطريق لمدة ثلاث أعوام، وتسجيل مجاني، وعازل حراري من V-KOOL، إضافة إلى هديةٍ قيّمة من مونت بلانك لتكتمل أجواء الاسترخاء والرفاهية.

وتعليقاً على ذلك، قال كلايف هاموند الرئيس التنفيذي لقسم السيارات لدى شركة الزواوي للتجارة: "إنَّ وعدنا بتقديم الأفضل ولا شيء سواه يتجدد من خلال هذا العرض وهو ما يتوقعه منا عملائنا من عشاق علامة النجمة الثلاثية. وفي هذا العام فإنه يُسعدنا أن نثري تجربة عملائنا أكثر عبر إتاحة الفرصة أمامهم لدخول السحب للفوز بإحدى أيقوناتنا الجديدة من الفئة A 250 والتي تُعد ترجمة حقيقية للتفرَد والكفاءة المطلقة". وأضاف بقوله: "تتميز سيارة الفئة A بكل تفاصيلها فهي مُفعمة بروح الانطلاق والمغامرة فقد تم تصميمها خصيصاً لتلبي طموحات الجيل الجديد. كما وتنفرد الفئة A بجاذبيتها الملفتة التي تكتسبها من خطوطها الواضحة والجريئة، وأسطحها المنحنية بأسلوب حيوي، فضلاً عن ألوانها النابضة بالحياة وطرازها الرياضي بإطلالة عصرية أنيقة".

ويشمل العرض الرمضاني المميَز من مرسيدس-بنز هذا العام جميع الطرازات والفئات بما في ذلك سيارات الدفع الرباعي والكروس أوفر من الفئة GLS، وGLA، وGLC، وGLE، وG، فضلاً عن سياراتها الفاخرة سواء السيدان أو الكوبيه مثل الفئات E، وC، CLA، وCLSوأيقونة الرفاهية من الفئة S. إضافةً الى ذلك يتضمن العرض الجيل الجديد من سيارة الهاتشباك من الفئة A، ونجومها المتألقة من الفئات SL، وSLC، AMG GT، والسيارة التي تجسّد المعني الحقيقي للتفـرّد مرسيدس مايباخ من الفئة S.

تعليق عبر الفيس بوك