بدء فعاليات المعرض التجاري التايلاندي بـ"مركز عُمان للمؤتمرات".. 7 مايو

 

مسقط- الرؤية

يستضيف مركز عمان للمؤتمرات والمعارض بمسقط فعاليات المعرض التجاري التايلاندي الخامس، خلال الفترة من 7 إلى 11 مايو المُقبل، بمشاركة أكثر من 100 عارض من تايلاند، بهدف إتاحة الفرصة للزوار لاكتشاف تجربة تسوق فريدة والتعرف على المنتجات والخدمات التايلاندية.

ويمكن لزوار المعرض استكشاف مجموعة واسعة من المنتجات عالية الجودة التي تغطي مجالات التجميل والأزياء والإكسسوارات والسلع المنزلية، بالإضافة إلى الأطعمة والمشروبات، إلى جانب التعرف على الخدمات الصحية التي تقدمها المستشفيات ومزودو خدمات الرعاية الصحية.

وينظم هذا المعرض شركة فيغا انترتريد آند إكزبيشن، بمشاركة كل من اتحاد الصناعات التايلاندية، بدعم من مركز عمان الدولي للمعارض ومستشفى تونبوري، ومستشفى ميد بارك ومستشفى BPK 9 الدولي، وشركة إنترا لعود البخور، وسانت أجاروود ترات، وعود ئي بي إيه، جِنتانا برا، وشركة نيو كوربوريت العامة المحدودة، وشركة هاتاي للأحجار الكريمة والمجوهرات.

ويوفر المعرض منصة للمشترين من السلطنة ومنطقة الشرق الأوسط، للتواصل مع المصدرين وتجار الجملة والشركات الصغيرة والمتوسطة التايلاندية تحت سقف واحد، كما سيتم تسهيل الاجتماعات بين رجال الأعمال لدعم المجتمع التجاري في كلا البلدين.

ويمكن لزوار المعرض الأول الاستمتاع بتجربة تسوق مميزة وتذوق مختلف الأطعمة وتجربة منتجات العناية بالبشرة، كما سيتمكن المشاركون العمانيون من إقامة علاقات مثمرة مع الشركات التايلاندية في مجموعة متنوعة من الصناعات.

ويعتبر المعرض التجاري التايلاندي جزءًا من سلسلة من المعارض التجارية في مختلف دول مجلس التعاون الخليجي منذ عام 2016، حيث يتم عرض المنتجات والخدمات التايلاندية عالية الجودة بهدف إقامة شراكات تجارية في الشرق الأوسط.

تعليق عبر الفيس بوك