أسعار مميزة على تشكيلة متنوعة من سيارات "مرسيدس" المستعملة

 

مسقط- الرؤية

تتيح مرسيدس- بنز عُمان تشكيلة متنوعة من سياراتها المستعملة المعتمدة بأسعار حصرية ابتداءً من 17,955 ريالا عُمانيا وحتى 41,995 ريالا عُمانيا شاملة ضريبة القيمة المضافة، وذلك حتى 30 يونيو 2024م.

ولضمان استمتاع العملاء بتجربة قيادة رائعة وموثوقة وفاخرة ومريحة، خضعت جميع السيارات المستعملة المعتمدة لفحوصات وخدمة من جانب فنيي الشركة المعتمدة وباستخدام قطع غيار مرسيدس-بنز الأصلية.

وقال شون مايكل الرئيس التنفيذي لمرسيدس-بنز عُمان: "تشتهر علامة النجمة الثلاثية العريقة بتصميم وإطلاق أفضل السيارات من حيث التصميم والهندسة في العالم، ولذا فجميع نجماتنا المستعملة المعتمدة تتميز بكونها موثوقة وصُنعت لتؤدي بأعلى كفاءة، كما أن السيارات المستعملة المعتمدة تشمل ضمان وتخضع جميع السيارات إلى فحوصات شاملة ودقيقة تغطي 150 نقطة ويتم إجراؤها من جانب فنيين وخبراء مرسيدس-بنز للتأكد من السلامة والجودة والقيمة التي يتوقعها العملاء من مرسيدس-بنز".

وتتوفر سيارات مرسيدس-بنز عُمان المستعملة المعتمدة بأسعار حصرية بما في ذلك نجمة A 200 باللون الأسود مع مقصورة من الجلد باللونين الأحمر والأسود الكلاسيكي، وسيارة CLA 250 كوبيه باللون الأبيض المعدني ومقصورة من الجلد باللونين الأحمر والأسود الكلاسيكي، وE 200  باللون الأبيض القطبي مع جلد صناعة يدوية من ARTICO، إضافة إلى GLC 200 4MATIC كوبيه باللون الأسود ومن الداخل جلد باللونين الأحمر والأسود، ونجمة Mercedes-AMG GLE 53 4MATIC+ باللون الفضي موهافي وجلد من الداخل باللون البني من AMG.

وتم تصنيع تشكيلة السيارات المستعملة المعتمدة التي توفرها مرسيدس-بنز عُمان في عام 2023م باستثناء سيارة Mercedes-AMG GLE 53 4MATIC+ كوبيه المصنوعة في عام 2022م، وتتميز جميع السيارات بانخفاض قراءة عداد الكيلومترات إذ تبدأ من 3,945 كيلومتر وتصل إلى 16,926 كيلومتر، كما أن جميع التشكيلة المتاحة تمت صيانتها وفحصها من جانب مرسيدس-بنز.

وسيحظى العملاء بتشكيلة من المزايا والعروض الحصرية عند شراء إحدى النجمات المستعملة المعتمدة من مرسيدس-بنز، بما في ذلك ضمان غير محدد المسافة لمدة عام (يمكن تمديده لمدة عامين)، وخدمة المساعدة على الطريق على مدار الساعة (لسيارات مختارة فقط)، وسجل صيانة كامل، كما يمكنهم الحصول على باقات صيانة متنوعة لضمان الحفاظ على التألق المعتاد لنجماتهم.

تعليق عبر الفيس بوك