50 لوحة بمعرض المسابقة الفنية "موطني عمان" بشمال الباطنة

صُحار - الرُّؤية

افتُتح، أمس، بمرسم الجمعية العمانية للفنون التشكيلية بصحار، معرض المسابقة الفنية "موطني عمان"، الذي تُنظِّمه المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة شمال الباطنة، بدعم من شركة عمان للميثانول، ويستمر لأسبوع.

وافتتح المعرض سعادة الدكتور حمود بن خلفان الحارثي وكيل وزارة التربية والتعليم للتعليم والمناهج بحضور الدكتور علي بن ناصر الحراصي مدير عام تعليمية شمال الباطنة.

وتجول سعادة الدكتور راعي المناسبة بين أركان المعرض الذي ضم 50 لوحة فنية للطلاب والطالبات الفائزين بالمراكز الأولى في كل محور من محاور المسابقة، والتي تمثلت في مجالات الرسم والتصوير والتصميم والكولاج والتشكيل المسطح . وعبر الطلاب والطالبات من خلال تلك الأعمال الفنية عن جملة من الأهداف الوطنية ومن بينها تجديد العهد والولاء لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم حفظه الله ورعاه، والحب والولاء لجلالته، إلى جانب إظهار جماليات البيئة العمانية بما تزخر به من مقومات تاريخية وسياحية وأثرية وحضارية. وكرم سعادة الدكتور راعي المناسبة الفائزين بالمراكز الأولى في كل فئة من فئات المسابقة الفنية، إلى جانب تكريم لجان التحكيم وشركة عمان للميثانول الداعمة للمسابقة.

تعليق عبر الفيس بوك