الفهدي: فوز "الكرة حول العالم" بفضيّة مهرجان الخليج دافع لمزيد من التميز

الرؤية - عادل البلوشي

قال الإعلامي يونس الفهدي معد ومذيع برنامج "الكورة حول العالم" بإذاعة الوصال إنّ فوز البرنامج بالجائزة الفضية بمهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون في نسختها الرابعة عشرة ضمن فئة البرامج الرياضية، يضيف تحديا جديدا وحافزا معنويا كبيرا للقائمين على البرنامج عبر المواصلة والاستمرارية بتقديم مادة فنية مميزة للمستمع الكريم، مشيرا إلى أنّ الجائزة شكلت إضافة نوعية جيدة على مستوى البرامج الرياضية المقدمة بالإذاعة. وأضاف يونس الفهدي: سعداء للغاية بفوزنا بهذه الجائزة، وقد سبق للبرنامج أن حظي بالجائزة الذهبية في النسخة السابقة من فعاليات الدورة الخليجية.

وسلط الفهدي الضوء على تجربة البرنامج بقوله: هذه السنة الخامسة للبرنامج في مختلف الدورات البرامجية للإذاعة، ويحظى البرنامج بمتابعة جماهيرية كبيرة من مختلف فئات المجتمع وخصوصًا الفئة المحبة للدوريات العالمية. وفكرة البرنامج تتمثل في تواجد عدد من المحللين في الاستوديو، ويعد المحلل علي العيسري من أبرز المحللين بالبرنامج حيث يشارك منذ انطلاقة البرنامج، كما جرت الاستعانة بالمحلل حمود الرواحي مؤخرًا ليكون ضمن فريق التحليل بالبرنامج.

وأضاف الفهدي عن أبرز الفقرات التي يتضمنها البرنامج: هناك العديد من الفقرات المتنوعة، منها التقارير العالمية المتنوعة إضافة إلى المناقشات الخاصة بالمسابقات المحلية للمنتخبات الوطنية والأندية، وكذلك التحليل للدوريات العربية والخليجية والآسيوية والعالمية، كما يتضمن البرنامج تقديم العديد من المواد والمؤثرات الصوتية للمدربين واللاعبين البارزين بتلك الدوريات الكبيرة، ومناقشة أبرز اللقطات والحالات التي تشهدها تلك الدوريات.

وأكّد الفهدي أنّ مشاركة المستمعين من أبرز وأهم فقرات البرنامج، ونحاول جاهدين تخصيص أكبر وقت ممكن للجماهير للإدلاء برأيهم حول المستوى الفني للفرق والمنتخبات التي يتابعونها، ونشكر العديد من المتّصلين الدائمين بالبرنامج ونقدم لهم الشكر الكبير للمتابعة المستمرة، إضافة إلى أنّ هناك شريحة أخرى تتابع بصمت لهم منا كل التقدير والتحية ونتمنى أن نقدم مادة فنيّة دسمة تليق بهم.

وذكر يونس الفهدي أنّ الفوز بهذه الجائزة يضعنا في مسؤولية أكبر في المرحلة المقبلة، حيث نسعى بدورنا إلى إضافة العديد من الفقرات الجديدة، ومنها على سبيل المثال: التحضيرات التي نقوم بها حاليًا للبطولة الأوروبية والمقرر أن تقام منافساتها صيف العام الجاري، ونؤكد لكافة المستمعين أنّ هناك عددًا من الفقرات الجديدة التي سيتم إضافتها للبرنامج.

وتقدم الفهدي بالشكر الجزيل إلى كافة الجهود التي بذلت في سبيل أن يصل البرنامج الى هذا المستوى من النجاح، واصفا أن هناك العديد من الأشخاص خلف هذا النجاح وعلى رأسهم السيّد خالد بن حمد البوسعيدي رئيس مجلس ادارة مجموعة سابكو، ونديم عطية مدير الإذاعة وكافة أسرة إذاعة الوصال.

تعليق عبر الفيس بوك