18 حدثًا يشاركون في ختام دورة "المدرب الصغير"

مسقط - محمد البلوشي

اختتمت وزارة التنمية الاجتماعيّة ممثلة بدائرة شؤون الأحداث ومركز صناع المجد بالتعاون مع شركة جي تاول مؤخراً دورة "المدرب الصغير" بدار إصلاح الأحداث. وقدّمها المدرب يوسف بن درويش العامري وتناول عدة محاور أساسيّة أبرزها مهارات العرض والإلقاء والخطابة وكيفية التعامل مع الأنماط البشرية المختلفة وكيفية كسر حاجز الخوف لديهم عند الوقوف أمام الجمهور.

واستهدفت الدورة 18 حدثاً للفئة العمرية بين 15-18 سنة بهدف تطوير مهارات الأحداث الإيجابية وجعلهم قادة للتغيير والتميّز، وتدريبهم على الإلقاء وأساليب الخطابة الحديثة، وإعدادهم وتدريبهم ليصبحوا مدربين مما يساعدهم على المهنية والاحتراف مستقبلاً، وتعليم الأحداث آلية تدريب الأقران على القيم النبيلة ونشرها في المجتمع، إضافة إلى استغلال طاقاتهم بأمور تتناسب مع مراحلهم العمرية، إلى جانب تغيير أفكارهم السلبية إلى أفكار إيجابية.

وقدم الأحداث خلال حفل الختام بعض العروض في مجال التقديم والخطابة، وكلمة عبروا من خلالها عن مدى استفادتهم من الدورة وحرصهم على تطبيق ما تعلموه في حياتهم العلمية والعملية في المستقبل، شاكرين الوزارة والجهات المنظمة ومدرب الدورة على دورهم في تطوير مهاراتهم وقدراتهم.

تعليق عبر الفيس بوك