تتويج الفائزين في ختام بطولة "عُمان المفتوحة للتنس"

 

 

مسقط- الرؤية

 

أسدل الستار على منافسات بطولة عمان المفتوحة للتنس التي نظمها الاتحاد العماني للتنس على مدار ثلاثة اسابيع وشهدت مشاركة قياسية في عدد اللاعبين واللاعبات ومن مختلف الجنسيات وصلت إلى 160 لاعبا ولاعبة، في مختلف الاعمار وهي بطولة أعاد الاتحاد تنظيمها، بعد توقف خلال السنوات الماضية، وشهدت هذا العام منافسة مثيرة في مختلف الفئات العمرية، وأُقيمت على ملاعب التنس بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر.

وجاء ختام البطولة تحت رعاية معتصم بن حمود الزدجالي رئيس الاتحاد العماني للتنس وبحضور اعضاء مجلس إدارة الاتحاد وجمهور جيد من عائلات اللاعبين المشاركين في البطولة. وجاء الختام بإقامة المباراة الختامية والتي جمعت اللاعبين منير الرواحي لاعب منتخبنا الوطني مع اللاعب النيجري إيمروا الذي تأهل إلى المباراة النهائية لفئة الرجال، وتمكن الرواحي من الفوز في المباراة النهائية بنتيجة 5\7 و6\2 و6\1 في نهائي مثير وجميل قدمه اللاعبان على مدار قرابة ساعتين من الإثارة والندية. وبعد نهاية المباراة النهائية قام راعي المناسبة بتتويج أصحاب المراكز في مختلف الفئات.

وجاءت النتائج النهاية للبطولة في فئة تحت 14 سنة أولاد بحصول اللاعب أحمد ابراهيم على لقب الفئة وحصل اللاعب معتز المزروعي على المركز الثاني. وفي فئة تحت 18 سنة أولاد حصل على لقب الفئة اللاعب عبدالرحمن الرحبي وحصل على المركز الثاني اللاعب شارون. وفي فئة زوجي الأولاد حصل الزوجي المكون من اللاعبين عبدالرحمن الرحبي وأحمد إيهاب على المركز الأول وحصل معتز المزروعي وعزان البوسعيدي على المركز الثاني. وفي فئة الفتيات تحت 18 سنة حصلت اللاعبة عائشة البوسعيدية على المركز الأول وماجدة العامرية على المركز الثاني وفي فئة رجال 50 سنة حصل اللاعب محمد اليور على المركز الأول وجاء اللاعب سعيد السليماني في المركز الثاني.

وقال معتصم بن حمود الزدجالي رئيس الاتحاد العماني للتنس راعي حفل الختام: "سعداء بختام أحد أبرز المسابقات التي ينظمها الاتحاد العماني للتنس وهي بطولة عمان المفتوحة والتي عادت من جديد بعد توقف طويل لها والتي لاقت النجاح والاشادة الكبيرة من قبل المشاركين وكذلك التنافس الجميل وخاصة في المباراة النهائية التي شهدت إثارة وتنافسًا":.

وأشار الزدجالي إلى أن البطولة حظيت بمشاركة كبيرة من اللاعبين ومن مختلف الجنسيات وهذا دليل على حرص الجميع على التواجد في مثل هذه البطولات والاتحاد حريص على إقامة مثل هذه المسابقات بين الحين والآخر.

وقال بطل مسابقة فئة الرجال منير الرواحي: "سعيد بالحصول على لقب البطولة وفي الفئة الأبرز وبعد منافسة قوية في المباراة النهائية، وهذا دليل على قدرة وإمكانيات اللاعب العماني على حصد ألقاب مثل هذه البطولات".

وقال اللاعب يونس الرواحي إن البطولة كانت ناجحة؛ حيث "نجحنا في حصد عدد من الألقاب في ظل المنافسة القوية بهذه البطولة، وجاءت المنافسة قوية في مختلف الفئات وخاصة فئات الرجال، ونسعى إلى تحقيق مزيد من النتائج في المشاركات المقبلة".

وعبر اللاعب عبدالرحمن الرحبي صاحب لقب فئة 18 سنة عن سعادته بما تحقق من نتيجة في هذه المشاركة.

تعليق عبر الفيس بوك