روحاني: العلاقات بين السلطنة وإيران نموذج يحتذى.. ونقدر الدور العماني في تعزيز الاستقرار بالمنطقة

طهران - العمانية

وصف فخامة الرئيس الإيراني حسن روحاني العلاقات بين السلطنة وطهران بالممتازة واعتبرها نموذجا يمكن أن يحتذى لسائر العلاقات بين دول المنطقة، مرحبا بتوسيع العلاقات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية بين البلدين.

وثمّن الرئيس روحاني خلال استقباله أمس معالي يوسف بن علوي بن عبدالله الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية والوفد المرافق لمعاليه في مبنى رئاسة الجمهورية بطهران، دور السلطنة في تعزيز مسيرة السلام والاستقرار في المنطقة، مشيرًا إلى أنّ فرص التعاون بين السلطنة وإيران قطعت شوطا كبيرا مؤكدًا أنّه سوف تزداد في مرحلة ما بعد إلغاء العقوبات الدولية عن إيران لصالح الشعبين في البلدين.

من جانبه رحّب معالي يوسف بن علوي بن عبدالله الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية بالفرص المتاحة عن المرحلة الجديدة لتوسيع التعاون التجاري والاقتصادي والاستثماري بين البلدين، معتبرًا أنّ تعاون البلدين في هذه المجالات مستمر ومجد لصالح الشعبين في السلطنة وإيران وأيضًا لصالح الجميع في دول وشعوب المنطقة.

وتمّ خلال المقابلة الحديث حول العلاقات الثنائية المتميزة بين السلطنة وإيران ومجالات الارتقاء بها بما يحقق طموحات البلدين الصديقين في كافة المجالات.

تعليق عبر الفيس بوك