مساكن جُمان في "الموج مسقط"..عنوانٌ جديد للفخامة والرفاهية في عمان

مسقط - الرؤية

أطلق الموج مسقط أحدثَ إضافاته الرائعة، مساكن جُمان، والتي تمثّل مجموعة حصرية من الشقق الفاخرة ضمن منطقة خاصة بإطلالةٍ بحرية مميزة على الذراع الشرقي للمرسى. وقد تمّ إطلاق عددٍ محدود من هذه الشقق التي تمنح لقاطنيها تجربة سكنية مثرية على غرار الحياة في المنتجعات.

وتتمتع المباني الستة ضمن مساكن جُمان بإطلالاتٍ خلابة على مرسى الموج أو البحر، كما تمّت إضافة مناطق مرصوفة ومنسقة وفق أسلوب "زين شويو" على طراز المنتجعات السياحية إضافة إلى عددٍ من أحواض السباحة بهدف إيجاد واحةٍ عصرية راقية في قلب الموج مسقط. وسيتم إطلاق كل مجموعة من مساكن جُمان على حدة، حيث تمّ إطلاق جُمان (1) بإطلالة خاصة على المرسى، كما سيتم إطلاق جمان (2) خلال الشهور القليلة القادمة بإطلالة ساحرة على البحر. ومن اللافت أنّ كل مجموعة من باقات مساكن جُمان ستنفرد بخصائص معمارية متفردة. وفي سياقٍ متصل، فقد استقطب تصميم جُمان (4)، "ذا بييرز"، اهتماماً دولياً كبيراً انتهى بفوزه بجائزة "أفضل مشروع سكني مستقبلي" ضمن جوائز سيتي سكيب في دبي خلال هذا الشهر. وتمثّل "ذا بييرز" تصميماً تصوّرياً قامت بإبداعه شركة كيتل كوليكتيف المعمارية من أسكتلندا لتضم من خلاله مدخل المرسى بخمسين شقة فاخرة مطلة على الواجهة البحرية.

وفي تعليقه على ذلك، قال هوازن إسبر، الرئيس التنفيذي للموج مسقط :"إنّنا فخورون في الموج مسقط بإطلاق هذه المجموعة الاستثنائية من الشقق الفخمة ضمن مساكن جُمان، والتي تمّ تطويرها استجابة للطلب المحلي والدولي المتنامي على الوحدات السكنية الفاخرة في السلطنة، بحيث تمنح المالكين والمستثمرين عنواناً جديداً للرفاهية وتشكل استثماراً مميزاً في سوقٍ نشطةٍ ومتطورة على نحو سريع".

وقد تمّ تصميم مساكن جُمان (1) بواسطة مجموعة مختارة من المعماريين الدوليين بمدخلٍ رائع مزيّن بالعناصر البنائية الجميلة، وردهةٍ عصرية للاستراحة، وغرف معيشة رحبة، وغرفٍ للخدمات بحيث تمزج في تناغم آسر بين فنون العمارة التقليدية وجمال التراكيب العصرية وتمنح قاطنيها تجربة معيشية مثرية في شققٍ راقية بأحجامٍ متنوعة تضم غرفة نوم واحدة وغرفتين وثلاثة غرف. كما تقدم مساكن جُمان (1) أول باقة من شقق "سكاي هوم" البنتهاوس الفخمة التي تتمتع بمساحاتٍ فسيحة لتمنح سكانها مزيجاً من مزايا العيش في البيئات المفتوحة والمغلقة في آنٍ واحد مع جدران زجاجية متعددة المستويات لتوفير مشاهد رؤية بانورامية رائعة على المرسى والمناطق المحيطة. وسيستمتع القاطنون بعددٍ كبير من المرافق الخدمية بما في ذلك أحواض السباحة الداخلية وعلى الأسطح، والردهات الواسعة، وصالات اللياقة البدنية، بالإضافة إلى خدمات استقبال مميزة على مدار الساعة وخدمات إدارية ضمن الموقع ومواقف أرضية للسيارات.

تعليق عبر الفيس بوك