بنك مسقط يؤكد جاهزية خدماته المصرفية الرقمية لتلبية احتياجات الزبائن

 

مسقط- الرؤية

أكدّ بنك مسقط- المؤسسة المالية الرائدة في سلطنة عُمان- جاهزية قنواته الرقمية لتقديم مختلف الخدمات المصرفية للزبائن بصورة مريحة ومن أي مكان وعلى مدار الساعة، وذلك في ظل ما تشهده الخدمات المصرفية عبر الإنترنت والهاتف النقال من إقبال واهتمام كبير من قبل الزبائن.

وقد توسّعت نوعية الخدمات لتواكب هذا الإقبال الكبير للاستفادة من هذه القنوات، حيث يمكن للزبائن الاستفادة من الخدمات الرقمية لتحويل الأموال من وإلى حسابات الزبون أو إلى حسابات أخرى داخل بنك مسقط أو البنوك المحلية الأخرى، وبالنسبة لحسابات الأطفال، يمكن لأولياء الأمور الاستفادة من هذه القنوات لفتح حسابات لأطفالهم وتحويل الأموال من وإلى هذه الحسابات بكل سهولة.

ومع اقتراب إجازة عيد الفطر، يستطيع الزبائن الاستفادة من خدمة تحويل العيدية والتحويلات الجماعية لإرسال هدايا العيد إلى أقربائهم وأصدقائهم بصورة سريعة ومريحة، بالإضافة إلى خدمة التحويلات الدولية حيث يمكن إجراء التحويلات السريعة إلى الهند وباكستان وسريلانكا والفلبين وبنجلاديش ومصر بالإضافة إلى التحويلات المالية إلى بلدان متعددة من خلال شبكة سويفت.

ويمكن الاستفادة من خدمات حاسبة الزكاة والتبرعات وتحديث بيانات "اعرف زبونك" والتقديم للحصول على خطة ثمار للتوفير أو الاستفادة من خدمات الاستثمار في صندوق بنك مسقط للسيولة النقدية وصندوق أوريكس من بنك مسقط.

وتتيح الخدمات المصرفية عبر الإنترنت وتطبيق الخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال للزبائن تعطيل أو تمكين بطاقة الخصم الخاصة بهم للاستخدام الدولي مما يوفر ميزة إضافية من الأمان لهم.

ولتعزيز تجربة الزبائن وتمكينهم من الاستفادة من مختلف الخدمات والمنتجات المصرفية، يقدم بنك مسقط عبر هذه القنوات الرقمية عدة خدمات منها تقديم طلبات الحصول على البطاقات الائتمانية أو البطاقات مسبقة الدفع، وتقديم طلب الحصول على منتجات التمويل مثل تمويل السيارات والتمويل الشخصي، وتقديم طلب الحصول على تأمين السيارات، وتقديم طلب الحصول على دفاتر الشيكات وخدمة دفع فواتير الخدمات وغيرها.

وأوضح عبدالله بن حمود الجفيلي مساعد مدير عام الخدمات المصرفية الإلكترونية بنك مسقط، أن وجود القنوات الرقمية أصبح اليوم أساسًا مهمًا لتقديم الخدمات وتسهيل وصولها للزبائن أيًا كان موقعهم، حيث وفّرت لهم تجربة مصرفية مريحة وآمنة وقلّلت من حاجتهم لزيارة الفروع، مشيرًا إلى أن بنك مسقط حريص دائمًا على تعزيز جاهزية قنواته الإلكترونية وأجهزته المختلفة لتقديم أفضل الخدمات المصرفية للزبائن خلال شهر رمضان المبارك وإجازة عيد الفطر وتقديم الدعم والمساعدة في مختلف الأوقات.

وأضاف أن أكثر من 1.8 مليون زبون يستخدمون اليوم الخدمات المصرفية الرقمية للأفراد التي تقدم خدمات متنوعة مثل تحويلات الأموال والتحويل السريع وتحويل العيدية والتحويلات الجماعية وحاسبة الزكاة وغيرها الكثير، داعيًا الجفيلي الزبائن للاستفادة من هذه القنوات لإنجاز معاملاتهم المصرفية، مقدمًا الشكر للزبائن على ثقتهم الدائمة بالخدمات المصرفية التي يقدمها بنك مسقط.

ويحرص بنك مسقط على توفير الخدمات المصرفية لكافة الزبائن وفي مختلف الظروف بهدف توفير الخدمات المصرفية التي تساعدهم في تسهيل أمورهم وتوفير مستلزماتهم واحتياجاتهم المختلفة وخاصة أيام الإجازات والأعياد.

وإضافة إلى الخدمات التي تقدمها القنوات المصرفية للبنك، يمكن للزبائن الاستفادة من خدمة السحب والإيداع النقدي من خلال أكثر من 870 من أجهزة الصرف الآلي والإيداع النقدي المنتشرة في كافة ولايات ومحافظات السلطنة.

وتقدم هذه الأجهزة خدمات السحب النقدي وإيداع المبالغ وإجراء عمليات تحويل المبالغ كما يمكن الحصول على عدد من الخدمات الأخرى مثل طلب كشف حساب مصغر وتغيير الرقم السري وغيرها من الخدمات والتسهيلات المصرفية الضرورية.

ويوفر بنك مسقط تطبيق رمز الأمان للزبائن من الأفراد والشركات لتسهيل تصديق المعاملات المصرفية عبر الإنترنت على مدار الساعة، وتطبيق التحويلات السريعة (BM Remit) الذي يقدم خدمات بعدة لغات منها البنغالية والهندية والأردية والماليالامية والتاملية والإنجليزية، والكثير من الميزات الأخرى مثل سهولة الوصول إلى الرصيد في حسابات التوفير والحساب الجاري، وتنزيل كشف الحساب سواء لمدة مختارة أو الحصول على  كشف حساب  مصغر. كما يتيح التطبيق خدمة تعبئة رصيد الهاتف النقال.

تعليق عبر الفيس بوك