الإعلان عن فريق الإدارة التنفيذي لـ"سانت ريجيس الموج مسقط"

 

مسقط- الرؤية

كشف منتجع سانت ريجيس الموج مسقط عن فريقه التنفيذي الذي سيتولى تدشين أول فندق سانت ريجيس في عُمان، لبدء رحلة ضيافة  تتسم بالثراء والتميّز في الخدمة.

ووقع اختيار سانت ريجيس الموج مسقط على نخبة من الكوادر أصحاب الرؤى المُلهمة والمُتجددة، حيث سيشكلون معًا التجربة الفريدة التي سيوفرها المنتجع لعشاق الفخامة في عُمان.

ويتسم أعضاء الفريق التنفيذي الجديد- والذي يضم خبيرا عمانيا في مجال الفندقة وعناصر نسائية- بخبراتهم الممتدة في قطاع الضيافة والتي اكتسبوها خلال عملهم لدى أبرز رواد القطاع والعلامات الفندقية الفاخرة حول العالم في الولايات المتحدة الأمريكية وتركيا ودول مجلس التعاون الخليجي.

وسيتولى طارق مراد دفة قيادة الفندق في منصب المدير العام مدفوعاً بخبرته الواسعة وشغفه الطموح في افتتاح الفنادق حول العالم، بما في ذلك فنادق ومنتجعات رافلز في إسطنبول، وفندق فورسيزونز في باكو، وفندق فورسيزونز في إسطنبول في السلطان أحمد، كما تقلد خلال رحلته الوظيفية العديد من المناصب القيادية المهمة مثل منصب المدير العام لفنادق ومنتجعات فورسيزونز في تركيا، وكان جزءًا مهمًا من فريق مرحلة ما قبل الافتتاح في فنادق ومنتجعات فيرمونت في عمّان وفندق فورسيزونز في لاس فيجاس والقاهرة وشرم الشيخ والرياض ودمشق وباكو.

وبخبرات كبيرة اكتسبها خلال توليه إدارة الفنادق في دول مجلس التعاون الخليجي على مدار 16 عاماً، يجمع مدير الفندق جيسون زويرب بين أسلوب القيادة المرن والفهم العميق للمنطقة ومتطلبات الضيوف المتجددة، وبنهج إدارة جيسون المميز، سيقدم المنتجع تجربة ضيافة عُمانية أصيلة بملامح العلامة التجارية الفريد.

أما مدير الغرف يومي إيجبيلي، فانضم إلى فريق الإدارة التنفيذية ولديه خبرة لمدة ١٥ عامًا في فنادق رينيسانس دبي، إلى جانب خبراته في مرحلة ما قبل الافتتاح في العديد من العلامات التجارية الفاخرة مثل سانت ريجيس، الريتز-كارلتون، وإيدشن، إذ يبدع إيجبيلي في ابتكار تجارب ضيافة لا تضاهى وجاذبة للضيوف، وسيضمن اهتمامه بأدق التفاصيل وولعه الكبير بالتميز استمتاع نزلاء المنتجع بإقامة لا تُنسى.

وبفضل خبراته الكبيرة وتفننه في فنون الطهي والتذوق والتي اكتسبها خلال عمله في فنادق ومنتجعات فورسيزونز بإسطنبول، وفندق الريتز-كارلتون، ورافلز، والافتتاح المبدئي لفندق إيدشن لندن، وقع الاختيار على دنيز كينالي لمنصب مدير تجربة الطعام والمشروبات حيث يعد الضيوف والزوار بالاستمتاع بتجارب طعام رفيعة المستوى للضيوف.

كما انضمت مها يوراشي في منصب مديرة المبيعات والتسويق في منتجع سانت ريجيس الموج مسقط، وتمتلك مها مسيرة احترافية حافلة في قطاع الضيافة الفاخرة، وتتميز بمهاراتها الفذة التي صقلتها خلال عملها في فنادق سانت ريجيس ومنها فندق سانت ريجيس الدوحة، والتي ستركز على إبراز مقومات ومميزات ومرافق المنتجع كوجهة مفضلة تجمع بين التميز والخدمة الراقية في سلطنة عُمان.

وقادماً إلى فريق الإدارة التنفيذية بخبرة تمتد لما يقارب ١٦ عامًا تولى خلالها العديد من المناصب القيادية في فندق الريتز كارلتون مسقط، سيشغل أورهان كارادينيز منصب مدير إدارة الإيرادات وسيكون له دوراً مهماً في قيادة المنتجع نحو النجاح المالي والتميز التشغيلي.

ويضم فريق الإدارة التنفيذية المدير المالي هيثم لولاك، وهو قائد مالي متمرس بخبرة عملية تزيد عن عشر سنوات في سانت ريجيس الدوحة، وسيقوم بوضع وتطبيق استراتيجيات مالية دقيقة تضمن رخاء الفندق ورفاهيته المالية المستدامة.

أما طه مختار فيشغل منصب مدير الإدارة الهندسية وقد انضم إلى ماريوت في عام 2002 ومنذ ذلك الوقت وهو يقوم بدورٍ فاعلٍ ومهمٍ في افتتاح ودعم الفنادق في مصر وغانا والسعودية.

ويتمتع مدير الموارد البشرية خالد العبري، بخبرة تزيد عن 20 عامًا في مجال الموارد البشرية من الولايات المتحدة وسلطنة عمان، وبفضل خبرته في التطوير الوظيفي يتفوق العبري في خلق بيات عمل تتسم بالتميز والشمولية.

وانضمت أسماء حميلة مدير الوحدات، للفريق أيضًا ولديها خبرات دولية طويلة تصل إلى 23 سنة في الضيافة، شغلت خلالها العديد من المناصب الريادية في العلامات التابعة لماريوت الدولية، ليتم ترقيتها مؤخراً لمنصب مدير فندق ماريوت للشقق التنفيذية خلال الفعاليات الدولية الكبرى في الدوحة. وتتسم أسماء بتفانيها وشغفها للتميز وتوفير تجارب سفر مثرية للضيوف والزوار.

 وتقع التحفة المعمارية المدهشة لمنتجع سانت ريجيس الموج مسقط في أحد أرقى أحياء مسقط، ويضم 250 غرفة فندقية فاخرة وجناحًا مميزًا بشرفات خاصة وإطلالات رائعة.

يشار إلى أن فنادق ومنتجعات سانت ريجيس تعد تحت مظلة مجموعة فنادق ماريوت بونفوي الدولية التي تضم أكثر من 30 علامة تجارية فندقية فخمة.

تعليق عبر الفيس بوك