100 شركة بمعرض عمان للتكرير والبتروكيماويات ..غدا

مسقط - العمانية

تنطلق غدا الإثنين بمركز عمان الدولي للمعارض فعاليات النسخة الأولى لمعرض عمان للتكرير والبتروكيماويات 2015م الذي تنظمه شركة أعمال المعارض العمانية (عمان إكسبو) بالتعاون مع شركة النفط العُمانية للمصافي والصناعات البترولية وشركة (كلاريون إفنتس) ويستمر ثلاثة أيام.

يرعى حفل الافتتاح سعادة المهندس سالم بن ناصر العوفي وكيل وزارة النفط والغاز. ويهدف المعرض إلى إيجاد منصة مناسبة لالتقاء القائمين على هذا المجال وتبادل الأفكار والخبرات وجذب الاستثمارات الخارجية إليه حيث يعد مكاناً مناسباً لتلبية احتياجات هذه الصناعة وتوفير الفرص التجارية والاستثمارية المتاحة لتلبية احتياجات الشركات العاملة في هذه الصناعة التي تمكنت من استقطاب الاستثمارات الضخمة إلى جانب مشاريع توسعة مصافي النفط الحالية في مسقط وصحار وفي منطقة الدقم.

وسيتم خلال المعرض عرض كل ما يتعلق بصناعة النفط ومشتقاتها والتكرير والصناعات التحويلية النفطية وعرض للمنتجات والخدمات والتقنيات والأنظمة والمعدات ذات الصلة بقطاع التكرير والبتروكيماويات.

ومن المتوقع أن يشارك في المعرض أكثر من 100 شركة ومؤسسة تمثل عدة دول من بينها الصين وإيطاليا والهند وإندونيسيا وماليزيا وإيران.

تعليق عبر الفيس بوك