استعراض تجارب "حماية المستهلك" في تبني ممارسات التحسين المستمر

 

 

مسقط- العُمانية

استعرض "ملتقى الجودة الثاني" الذي نظّمته، الإثنين، هيئة حماية المستهلك بالتعاون مع وحدة متابعة تنفيذ رؤية "عُمان 2040" تجارب الهيئة في تطبيق معايير الجودة وتبنّي ممارسات التحسين المستمر. ورعى افتتاح الملتقى سعادة الدكتور حمد بن محمد الضوياني رئيس هيئة الوثائق والمحفوظات الوطنية.

ويأتي الملتقى تزامنًا مع أسبوع الجودة العالمي الذي يُقام خلال الفترة من 9 إلى 13 نوفمبر الجاري، ويحمل هذا العام شعار "فكر باختلاف"، وتضمّن تقديم 3 أوراق عمل حول الجودة الذكية، ونظام إدارة الجودة، ومنصة إنجاز الرقمية، إضافة إلى تقديم عرض مرئي لتجربة هيئة حماية المستهلك في تطبيق نظام إدارة الجودة.

وأوضح سعادة سليم بن علي الحكماني رئيس هيئة حماية المستهلك، أن الملتقى جاء لتعزيز ثقافة الجودة والتميز ببيئة العمل كركيزة أساسية لتحقيق التنمية المستدامة واستشراف الفرص التطويرية والتشجيع على تبنّي أساليب غير تقليدية في إدارة الجودة وتصميم المبادرات والأنشطة التي تعكس فكرًا متجددًا ومبتكرًا لتوحيد الرسائل الاتصالية، مضيفًا أن الملتقى سيسهم في تمكين المؤسسات والأفراد للمساهمة في فعاليات أسبوع الجودة العالمي من خلال طرح أفكار وممارسات نوعية لتطوير الأداء والخدمات.

وجرى خلال الملتقى الإعلان عن حصول أفرع الهيئة بالمحافظات على شهادة الأيزو "9001:2015"، مما يؤكد التزام هيئة حماية المستهلك بنظم إدارة الجودة وتعزيز كفاءة الأداء المؤسسي.

 

تعليق عبر الفيس بوك

الأكثر قراءة