"صحار الإسلامي" شريك مصرفي لـ"مؤتمر التطوير العقاري 2024"

 

مسقط- الرؤية

شارك صحار الإسلامي- نافذة الصيرفة الإسلامية في صحار الدولي- في مؤتمر التطوير العقاري 2024 الذي عقد في مركز عُمان للمؤتمرات والمعارض، والذي نظمته وزارة الإسكان والتخطيط العمراني، إذ يعد المؤتمر بمثابة منصة مثالية لمناقشة استراتيجيات تطوير القطاع العقاري في السلطنة من خلال استقطاب مختلف الجهات الرئيسية من القطاعين الحكومي والخاص والقطاع الأكاديمي على الصعيدين المحلي والدولي.

ورعى افتتاح المؤتمر معالي عبد السلام بن محمد بن عبدالله المرشدي رئيس جهاز الاستثمار العُماني، بحضور عدد من أصحاب السّمو والمعالي والسعادة، الأمر الذي يترجم التزام الحكومة بالنهوض بالقطاع العقاري.

وخصص صحار الإسلامي ركنا في المعرض المصاحب للمؤتمر لتعزيز الوعي بالمعلومات المصرفية الأساسية وتثقيف الزوار بالخدمات والمنتجات المصرفية التي يقدمها البنك في مجال تطوير القطاع العقاري.

وقال عبد الواحد المرشدي رئيس مجموعة الصيرفة الإسلامية في صحار الدولي: "يسرنا دعم والمشاركة في مؤتمر التطوير العقاري 2024، وهو ما يؤكد التزامنا الراسخ بتطوير المبادرات التي تعزز التنمية المستدامة، ويعد هذا الحدث بمثابة منصة محورية لتبادل الأفكار واستعراض الرؤى ومناقشة التحديات الراهنة والفرص المستقبلية في القطاع العقاري في السلطنة، وعليه يحرص صحار الإسلامي على الاسهام في مختلف المبادرات الحكومية التي تستهدف تسريع وتيرة التطوير العقاري وتحقيق أهداف الاستراتيجية العمرانية الشاملة في عُمان، الأمر الذي يترجم التزام صحار الدولي بالإسهام كمحفز في دفع عجلة التنمية الاقتصادية التي تشهدها السلطنة بشكل عام".

وهدف المؤتمر إلى التركيز على الفرص الاستثمارية في سلطنة عُمان وتعزيز التواصل التكاملي بين القطاعات وتمكين الشراكة مع الشركاء في القطاع العقاري وتبادل الآراء والتجارب لتطوير القطاع العقاري، حيث تضمن العديد من جلسات النقاش التي سلطت الضوء على مواضيع مختلفة في مجال التطوير العقاري.

وشارك عباس اللواتي مساعد مدير عام الخزينة والاستثمار في صحار الإسلامي، في إحدى الجلسات التي تناولت "تشكيل الغد: استراتيجيات تحويلية للنمو العقاري"، لمناقشة الاستراتيجيات الناجحة في تعزيز صناديق الاستثمار وتشكيل المشهد المستقبلي للنمو العقاري.

ويواصل صحار الإسلامي تقديم أحدث الحلول التمويلية المبتكرة المتوافقة مع الشريعة الإسلامية، وذلك من خلال عقد الشركات مع العديد من المؤسسات في القطاعين العام والخاص، فضلاً عن المبادرات التي يتبناها البنك والتي تترجم تفانيه والتزامه بالإسهام في مسيرة التنمية الشاملة في البلاد.

تعليق عبر الفيس بوك