انتخب.. الأصلح

‏راشد بن حميد الراشدي **

 

جهود حثيثة واستعدادات كبيرة تبذلها وزارة الداخلية من أجل انتخابات أعضاء مجلس الشورى للفترة القادمة ومن خلال مختلف الجوانب المتعلقة بالعملية الانتخابية بعد أن استكملت كافة التجهيزات ومراحل الانتخاب من مُرَشَّحين وقوائم انتخابية ولجان رئيسية مشرفة.

انتهت جهود المؤسسات والوزارات المعنية وجاء دور الناخب في اختياره لمرشحه وفق ضوابط يراها الناخب مناسبة لاختياره.

سلاسة العملية الانتخابية تتضح في الإجراءات المتبعة في الانتخاب هذا العام  من خلال التطبيق الإلكتروني التقني المخصص للترشيح ومع منافسة متكافئة بين جميع المُرَشَّحين ومن خلال برامجهم التي قدموها للناخبين ورؤيتهم للمرحلة المقبلة بإذن الله.

دعوات التوفيق لجميع المُرَشَّحين بالفوز لمن وفقه الله له تسبق ذلك اليوم الانتخابي وآمال أبناء عُمان بأن يكون مجلس الشورى هو منبرهم الذي يساهم في رسم سياسات الوطن ورؤيته المستقبلية وأن يكون المجلس سندًا فاعلًا للحكومة في تنفيذ المنجزات وكل ما يهم الوطن والمواطن من أجل راحته واستقراره.

من أجل كل ذلك أدعو جميع الناخبين في جميع ولايات ومحافظات السلطنة لاختيار الأصلح من أجل عُمان ومن أجل أبنائها ومستقبلها فيمن يتوسمون فيه الصلاح والخير وأن يبتعدوا عن المجاملات والعصبية القبلية في الاختيار بالإضافة إلى البعد كل البعد عن من يسلكون سلوكيات ملتوية لترشيحهم وفوزهم بالانتخابات وحلمهم فقط الجلوس على الكرسي للاستفادة الشخصية منه قدر الإمكان دون الالتفات لمصلحة الوطن ولا المواطن.

إذن.. فلننتخب الأصلح ذا الكفاءة العلمية والشراكة المجتمعية الناجحة ونكون له عونا وسندا في مسيرته الشوروية القادمة ليتمكن من تحقيق النجاح في عضويته بمجلس  الشورى، ولتكن استحقاقاتنا للفترة المقبلة فاعلة وناجحة أكثر من المرحلة السابقة.

وفق الله الجميع لما يُحب ويرضى وحفظ الله عُمان وسلطانها وشعبها من كل سوء وجعلها واحة للخير والى لقاء متجدد يوم الأحد المقبل في عرس عُمان الانتخابي الكبير ومشاركة واسعة من جميع فئات المجتمع بإذن الله.

** عضو مجلس إدارة جمعية الصحفيين العمانية