إنَّ وعد الله آتٍ

 

 

‏راشد بن حميد الراشدي **

 

همم كالجبال، وإرادة لن تلين، وجهاد على طغيان وطوفان يمحو كل بغيض، وثبات على الحق ويقين بالله العلي العظيم، ونبذ للباطل وتضحيات لشعب عاش مجاهدا ومربيًا لجيوش الصالحين.

غزة اليوم تفاخر العالم والأمم بثباتها على الحق والاستقامة رغم القصف والنكران من أقرب الناس غزة اليوم تضرب أروع المُثل رغم الإبادة التي يُريد تحقيقها المُحتل.

صمت مطبق يسود الأمة وحناجر الفلسطينيين تصدح بـ"الله أكبر والعزة لله ورسوله" والتوكل على الله في كل أمر إعلاء لكلمته واستردادا لحقوق وطن مغتصب.

رجال عندما انعدم الرجال والعار للآخرين، عندما لبسوا ثوب الخنوع، رجال عندما استبسل شجعان الأقصى في قطع رؤوس العدو وتشتيت شملهم ورد حقوق أصحاب الحق إلى حياضهم، رجال عندما قدم الشجعان أرواحهم فداءً للوطن وتراب الأقصى المقدس، رجال عندما أضاء اليقين والإيمان قلوبهم فسموا إلى علياء الأنجم بأفعالهم.

اليوم غزة تفاخر الأمم بنصرها رغم الحصار، وتنتصر رغم تكالب الأمم عليها، وتزمجر لتكشف عن قوتها الرادعة بقوة الإيمان وشجاعة المسلم الإنسان، فلا صوت يعلو على أصوات أهل غزة، ولا وطن مُناضل أشرف وأنقى من تراب غزة.

صمتٌ مُطبق وكلمات خجولة وخنوع وخيانة وخوف من عدو هو أوهن من بيت العنكبوت لكن أبناء أمتي لا يفقهون.

لله رجال ورجاله العظماء اليوم بغزة يصولون ويجولون كالأسود وليعلم الجميع أن النصر والفوز لهم وهو قادم لا محالة، وأن الخزي والعار للمُحتل الغاصب ومن احتمى به ودافع عنه.

غزة الإباء موطن الشرفاء عاهدناها جميعًا على نصرتها بما استطعنا ورفعنا أكف الدعاء الى الله في تضرعنا ليُكتب النصر قريبًا؛ فضياء النور سيُشرق غدًا وظلام الغدر سيذهب هباءً.. هكذا علمتنا الحياة.

إنَّ وعد الله آتٍ بإذنه واستبسال جنوده في الأرض، لأنَّ لله جنودًا مجندة ستحقق النصر قريبًا، ولندع من يتغنون بالسلام الكاذب يعيشون في الوهن وفي فساد وطغيان، ألا لعنة الله على الظالمين.

اللهم انصر الإسلام والمُسلمين وأذل الشرك والمشركين، ودمر أعداء الإسلام وأتباعهم ومن سار على خطاهم.. اللهم آمين.

** عضو مجلس إدارة جمعية الصحفيين العمانية