مذكرات الرجل الذي فقد قلبه!

مدرين المكتومية

أسرار المشاهير ومغامراتهم الرومانسية وعلاقاتهم العاطفية تظل دائمًا محور اهتمام بعض الفئات في أي مجتمع من المجتمعات، ويزداد فضول الناس لمعرفة تفاصيل وخفايا هذه الشخصيات كلما كانت أكثر إثارة للجدل، وعادةً ما يُلاحق الصحفيون هؤلاء المشاهير، حتى إن هذا النوع من الصحفيين الذين يلاحقون النجوم ويسعون لفضح حياتهم الخاصة، يُطلق عليهم اسم "الباباراتزي"، وهم أولئك الفئة من الصحفيين والمصورين الذين يلاحقون النجوم، وقد كانوا سببًا في أزمات كبرى، ليس أقلها حادثة الأميرة ديانا التي قيل إنِّها توفيت نتيجة حادث سير عندما حاول قائد سيارتها الهروب من مصوري الباباراتزي، وليس آخرها فضح علاقة أغنى رجل في العالم إيلون ماسك مع نجمة هوليوود المُثيرة للجدل آمبر هيرد.

والحقيقة أن هذه الممثلة الأمريكية التي لا تحظى بشهرة واسعة كما هو الحال مع ممثلات أخريات أمثال جوليا روبرتس ولا أنجلينا جولي، لكنها اكتسبت شهرة كبيرة منتصف العام الماضي، بعدما صالت وجالت ضد طليقها النجم والمُنتج الأمريكي الشهير جوني ديب أو "كابتن جاك سبارو"- وهي الشخصية الشهيرة التي قدمها ديب في فيلم "قراصنة الكاريبي". فقد نقلت هيرد خلافها مع ديب إلى ساحات المحاكم بعد انفصالهما، وأطلقت العديد من المزاعم ضد نجم هوليوود الشهير، لكنها لم تنجح في الحصول على أي حكم لصالحها، وخسرت القضية.

لكن ليس هذا هو المهم، فالأكثر أهمية أن هيرد وأثناء زواجها من جوني ديب، كانت على علاقة مع رجل الأعمال الأشهر في العالم إيلون ماسك، مالك شركة سبيس إكس لصواريخ الفضاء وشركة تسلا رائدة السيارات الكهربائية وأخيرًا مالك منصة "إكس" أو تويتر سابقًا. علاقة ماسك مع هيرد لم تكن مجرد نزوة أو علاقة عابرة، بل يبدو أن هيرد كانت نقطة ضعفه الكبرى، فرغم أنَّ الأعراف والتقاليد في الولايات المتحدة تزدري أي علاقة عاطفية لامرأة متزوجة، إلا أن الحبيبين- هيرد وماسك- ظلّا يلتقيان حتى خلال فترة زواجها من جوني ديب، حسبما أفاد هو بنفسه أمام المحكمة! كما إن ماسك وهيرد انفصلا ثم عادا لبعضهما البعض، ثم انفصلا، وربما يعودان مرة أخرى، وهو الأمر الذي أكده ماسك في تغريدة مُلفتة عبر حسابه الشخصي على منصة "إكس" المملوكة له.

ماسك شخصية مُثيرة للجدل، ويملك ثروة هائلة لا ينافسه أحد في امتلاك مثلها، ويسعى دائمًا إلى خطف الأضواء، سواء من خلال توجيه استثماراته نحو مجالات مثيرة أو من خلال تصرفاته الشخصية. فمثلًا الرجل عندما اشترى موقع "تويتر" قبل أن يتحول إلى "إكس"، ذهب إلى مقر الشركة في أوَّل يوم بعد الاستحواذ عليها، حاملًا في يده "حوض غسيل" (مغسلة اليدين)، فيما أثار تكهنات عدة وقتها عن مغزى هذا الحوض، والذي يبدو أنَّه أراد أن يشير إلى ما سيقوم به من "غسيل" لشكل الشركة، وقد كان، فقد أحدث تغييرات كثيرة في الشركة، طالبت العاملين والمُستخدمين على حد سواء.

والسؤال المطروح الآن، ماذا سيكتب إيلون ماسك في مذكراته عن علاقته بآمبر هيرد، تلك المرأة التي أمسكت بقلبه ذات يوم، وربما ما تزال تحتفظ بمكانة كبيرة في داخله، وربما يُعيدان العلاقة مرة أخرى، والكثير من الاحتمالات المفتوحة التي لا نهاية لها، فشخصية ماسك يحلو لها دائمًا أن يكون محل اهتمام الجميع، لذلك قد لا يُمانع في العودة إلى هيرد كي يعود إلى أغلفة المجالات ويتصدر العناوين الرئيسية في المواقع الإخبارية، وخاصة مواقع النجوم.

الخلاصة التي وصلت إليها من متابعتي لعلاقة أغنى رجل في العالم مع هذه الممثلة الأمريكية، أن الرجل عندما يفقد قلبه قد يُقدِم على أي تصرف، قد نراه نحن تصرفًا متهورًا، لكنه يشعر بسعادة في داخله لأنه يُعبِّر عن مشاعره، حتى وإن أراد في جانب منها لفت الانتباه، لكن المؤكد أنَّ مثل هذه العلاقات تنطوي على جانب من المشاعر الصادقة وإن لم تكن صادقة بالكامل!!