"مازداCX-9 " تصنع معايير جديدة من الفخامة وقوة الأداء

 

مسقط- الرؤية

تجمع سيارة مازداCX-9 التي تتسع لـ7 ركاب بين الرفاهية اليابانية والأداء العالي مع الشاحن التوربيني، كما أنها تضع معايير جديدة على الطريق.

وتكمن فلسفة تصميم كودو من مازدا، التي تعكس وقفة رياضية قوية وغطاء محركها الطويل، في القوة والحيوية مع نظام i-Activ الدفع الرباعي الذكي، ويقوم هذا النظام الذكي بتوزيع القوة لضمان ثبات واستقرار أفضل.

وفي مازدا تأتي السلامة أولًا دائمًا، وذلك بفضل ابتكارات مثل i-Activsense، الذي يوفر ميزات مثل دعم الفرامل الذكي المتقدم في المدينة ومراقبة النقطة العمياء وغيرها الكثير.

وتوجد في السيارة العديد من المميزات الأخرى مثل دعم الفرامل الذكي المتقدم، ونظام تثبيت السرعة برادار مازدا ونظام تحذير الخروج عن المسار، ونظام التحكم G-Vectoring بلس ونظام i-Activ الدفع الرباعي، مع المحرك سكاي أكتيف-جي 2.5 تيربو سريع الاستجابة.

ويمكنك الاستمتاع بفن الصناعة اليابانية في مقصورة CX-9 فالمواد الراقية والاهتمام بالتفاصيل يخلقون مساحة مريحة وجذابة، تلبي احتياجات جميع الأعمار.

كما أن التصمميم الخارجي يتميز بشبكة أمامية من التيتانيوم الرمادي المعدني والجنوط باللون الفضي اللامع تضفي أناقة وفخامة وتجذب الأنظار.

تعليق عبر الفيس بوك