مركز خدمة متطور لإصلاح المحركات والقوارب في قريات

مسقط- الرؤية

أعلنت الشركة العمانية العالمية للمعدات البحرية والمحركات، الموزع الحصري لمنتجات ياماها البحرية والبرية، القيام ببناء مركز خدمة جديد ومتطور لإصلاح المحركات والقوارب البحرية الخارجية في ميناء قريات.

وأضافت الشركة أن مركز الخدمة الجديد يعد إضافة إلى البنية التحتية الحالية للشركة التي تنتشر في جميع أنحاء عمان، وتخدم الصيادين في موقع عملهم منذ أكثر من 30 عاما، وأنه بدعم من وزارة الزراعة والثروة السمكية والموارد المائية تمكنت من الحصول على أرض مساحتها 3000 متر مربع بموقع مناسب لورشة العمل في ميناء قريات.

وقد عقدت الشركة اجتماعات مع صيادين من مختلف المواقع المحلية البارزة، لتبادل وظائف وعمليات المنشأة، حيث يعد افتتاح مركز الخدمة في ميناء قريات من أهم المشاريع لدعم الصيادين، حيث إنه من المتوقع أن يشهد الميناء فرصا أكبر مع تطوير البنية التحتية ودعم الاقتصاد العماني في قطاع الثروة السمكية.

وتستوعب هذه المنطقة في الوقت الحالي العديد من الصيادين الذين يعملون في القطاعات الصغيرة والمتوسطة، في الوقت الذي تقوم فيه وزارة الزراعة والثروة السمكية والموارد المائية بتوسيع أنشطتها نحو نمو السياحة في نفس المنطقة إلى جانب تطوير أنشطة الصيادين.

وسوف يقدم هذا المشروع الجديد دعما للعملاء وذلك عن طريق إنشاء مناطق عمل منفصلة للمحركات ثنائية الأشواط ورباعية الأشواط ومرفق لإصلاح وإدارة خدمة المحركات الأكبر جنبا إلى جنب مع القوارب.

ويحتوي المشروع أيضا على قاعة دراسية للتدريب على الخدمات لتحسين المهارات الفنية تجاه المواطنين من خلال التدريب، كما أنه تم إنشاء مناطق المبيعات واستقبال العملاء بشكل منفصل للتعامل مع العملاء وإدارتهم، وكذلك ورشة عمل واسعة جديدة مجهزة بأحدث الأدوات والتي ستدعم الصيادين في المقدمة.

 

 

 

تعليق عبر الفيس بوك