أشاد بعمق العلاقات بين السلطنة والمملكة

الكعبي: إشهار جمعية الصداقة العمانية البحرينية إنجاز جديد لمسيرة العلاقات الثنائية

مسقط- الرؤية

أكد سعادة الدكتور جمعة بن أحمد الكعبي سفير مملكة البحرين لدى سلطنة عمان أن إشهار جمعية الصداقة العمانية- البحرينية، يعد إنجازًا جديدًا يُضاف إلى سجل الإنجازات بين البلدين الشقيقين، ويؤشر على قوة ومتانة العلاقات الأخوية والودية التي تربط الشعبين الشقيقين.

أشاد سعادة الدكتور جمعة بن أحمد الكعبي سفير مملكة البحرين لدى سلطنة عمان، بعمق العلاقات التاريخية والممتدة بين مملكة البحرين وسلطنة عمان منذ حضارتي دلمون ومجان.

وأكد الكعبي أن العلاقات الطيبة بين البلدين الشقيقين تستمد قوتها وتفاعلها واستمراريتها من العلاقات الأخوية بين العاهل المفدى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة وأخيه حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم- حفظهما الله ورعاهما- وحرصهما على أن تتبوأ العلاقات بين البلدين الشقيقين مكانة متقدمة في كافة المجالات انطلاقا من الثوابت والمحددات والقواسم المشتركة التي تجمع بين البلدين الشقيقين.

وأعرب سفير مملكة البحرين لدى سلطنة عُمان عن خالص شكره وتقديره إلى معالي السيد بدر بن حمد البوسعيدي وزير الخارجية على المجهودات والمساعي التي يبذلها معاليه في سبيل ارتقاء العلاقات بين البلدين الشقيقين من خلال اجتماعات اللجنة البحرينية –العمانية المشتركة. وقال: "تجلت مجهودات معاليه مؤخرا في التفضل بالموافقة على إشهار جمعية الصداقة العمانية- البحرينية والتي تضم في عضويتها عناصر شابة من كلا البلدين تؤمن بالمصير الواحد وتتوقد حماساً وتحمل أفكارا طموحة وتطلعات لتطوير العلاقات بين البلدين الشقيقين في كافة المجالات التنموية".

وأكد السفير الكعبي على دعمه ومساندته لجمعية الصداقة العمانية البحرينية من أجل تحقيق أهدافها وبرامجها التي تسهم في تعزيز العلاقات بين البلدين الشقيقين في مختلف المجالات التنموية.

تعليق عبر الفيس بوك