عرس ثقافي في مسقط الخير

 

حمد بن صالح العلوي

al3alawi33@gamil.com

 

في هذه الأيام الطيبة الخيِّرة، وفي أيام شهر رجب المُحرم، يكون فيها لقاء المثقفين من أبناء هذا الوطن عُمان، أرض العلم والعلماء، إنه عرس ثقافي، ينهل العماني والمقيم من العلوم والمعارف، عبر دور النشر والمكتبات المتواجدة في أروقة معرض الكتاب 26.

قارئي العزيز..

تغمرنا السعادة، نحن أبناء جنوب الشرقية، وسعادتنا لا توصف، واختيار محافظة جنوب الشرقية، ليس بغريب، حيث حباها الله جمالا ربانيا فريدا، واختيار جنوب الشرقية وما تحوي من ولايات ونيابتين وقرى ساحلية وصحارٍ برمال ذهبية ناعمة، وجبال عالية بألوان زاهية جميلة، وهضاب متنوعة.

ومن خلال تجوال المتابع للصحف المحلية والخليجية والعالمية المطبوعة منها والمواقع الإلكترونية، إضافة إلى القنوات التلفزية.

القارئ العزيز..

إبراز الأنشطة التي تنفذ والتي تعد من قبل المهتمين بالتراث عامة والسياحة خاصة، وبيان وإظهار المقومات السياحية الفريدة الجميلة التي وهبها الله للمحافظة.

إن شعورنا نحن أبناء محافظة جنوب الشرقية يغبطنا البعض، فجزى الله القائمين، على الفعاليات والبرامج خير الجزاء، والمعنيين والمنفذين، نقول لهم، شكرا، وكلمة شكرا قليلة في حق المخلصين المحبين، لأنَّ قدرهم كبير في قلوبنا ونجعلهم فوق رؤوسنا، فشكرا جزيلا عدد نجوم السماء وأكثر.