اليابان تواجه الصين وكوريا في اختبار أمام الهند بنصف نهائي "هوكي آسيا للنساء"

 

مسقط- الرؤية

تنطلق اليوم الأربعاء الأدوار النهائية لمنافسات بطولة كأس آسيا لهوكي النساء في نسختها العاشرة والتي تقام لأول مرة في سلطنة عمان وتستمر حتى 28 يناير الجاري، وذلك على ملعب الهوكي بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر.

وتقام اليوم 4 لقاءات؛ منها مباراتا نصف النهائي؛ حيث سيلتقي في نصف النهائي اليابان متصدر المجموعة الأولى اليابان مع المنتخب الصيني ثاني المجموعة الثانية، وفي نصف النهائي الآخر سيكون المنتخب الكوري أمام اختبار حقيقي عندما يلاقي المنتخب الهندي بطل النسخة الماضية والطامح للوصول للمباراة النهائية والمحافظة على لقبه، فيما ستخوض باقي المنتخبات مباريات التصنيف؛ حيث سيلتقي منتخب ماليزيا مع نظيره الإندونيسي، بينما يلعب منتخب تايلاند أمام منتخب سنغافورة.

وتأهلت بشكل رسمي المنتخبات الأربعة الأولى المتأهلة لنصف نهائي بطولة كأس آسيا لهوكي النساء إلى نهائيات كأس العالم وهي منتخبات اليابان والهند وكوريا والصين.

وأعرب هان جين سوو مدرب المنتخب الكوري عن سعادته بتأهل فريقه الى الدور النصف النهائي من بطولة كأس اسيا للهوكي للنساء والتي تستضيفها سلطنة عمان ممثلة بالاتحاد العماني للهوكي وتختتم مساء يوم الجمعة المقبل بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر.

وفي السياق، قال الحكم الدولي خميس البلوشي إن التواجد في البطولات القارية والدولية هي فرصة مناسبة ومواتية لأي حكم لتطوير مهاراته وقدراته الفنية، كما يمثل سانحة مهمة للحكم في تحقيق الاستفادة والاحتكاك مع الحكام الدوليين والقادمين من مختلف دول العالم والاستفادة من تجربتهم التحكيمية الكبيرة.

تعليق عبر الفيس بوك