"إم.جي.زد.إس".. رحابة وأناقة وجودة تمثل الخيار الأمثل للعائلات

مسقط - الرؤية

أعلنتْ شركة مُحسن حيدر درويش -الموزِّع الرسمي لسيارات إم.جي- عن توافر سيارة "إم.جي.زد.إس" 1.3 لتر توربو، والتي تتميز بالرحابة، والأناقة والجودة.

ومع ما تتمتَّع به من ميزات تقنية فريدة لا تقاوم، صممت سيارة "إم.جي.زد.إس" لتكون جاهزة لأي مغامرة، إضافة للأداء الاستثنائي الرائع. ويمكن للعملاء الآن الاستفادة من هذه الصفقة المذهلة على سيارة "إم.جي.زد.إس" ابتداءً من 5999 ريالا، ويشمل ذلك التسجيل، والتأمين، وباقات الخدمة، وضمان الشركة المصنعة لمدة ست سنوات.

وسيارة "إم.جي.زد.إس" المدمجة متوسطة الحجم العائلية، الخيار الأمثل للمشترين الذين يبحثون عن سيارة جميلة المظهر، ومجهزة لجميع الظروف، وتتمتع بالمتانة وكل ذلك بسعر في المتناول. والسيارة مستوحاة من معالم مميزة لموطنها الأم؛ إذ تمتلك سيارة "إم.جي.زد.إس" العديد من الميزات التي يمكن للعملاء الاستفادة منها. وتتميز السيارة بمصابيحها الأمامية المستوحاة من عين لندن، وتوقيع إشارة "متسابق النجم" المطبوع على شبك الواجهة الأمامية؛ مما يمنح السيارة مظهرا مميزا.

وتتميز سيارة "إم.جي.زد.إس" بعجلات من السبائك المعدنية مقاس 17 بوصة، وقوة حصانية قصوى تصل إلى 163 حصان، وعزم دوران 230 نيوتن متر، وصندوق تروس أوتوماتيكي من 6 سرعات، وسقف بانورامي، وزر تشغيل، وميزة الدخول الذكي بدون مفتاح، ومقعد كهربائي للسائق، ولون أحمر للمقصورة الداخلية، ومرآة جانبية قابلة للتعديل كهربائيا، ومكيف هواء يدوي، وكاميرا خلفية، ونظام تشغيل آبل،  والعديد من الميزات الأخرى التي يمكن للعملاء الاستمتاع بها.

ولعب الجيل الأول من "إم.جي.زد.إس" دورا رئيسيا في نجاح العلامة التجارية "إم.جي" في السوق. ويوفر هذا الطراز العديد من التحسينات المعاصرة، والتي توفر الراحة المطلقة ومساحة داخلية استثنائية تتسع لما يصل إلى خمسة أشخاص بالغين. إضافة إلى مساحة تخزين تصل إلى 448 لترا، ونظام تكييف قوي، ونسيج فاخر ومنظر بانورامي يجعل من القيادة تجربة لا تنسى.

تعليق عبر الفيس بوك