إطلاع طلاب "جيوتك" على الفرص الواعدة في "طيران السلام"

مسقط - الرؤية

استقبلتْ الجامعة الألمانية للتكنولوجيا في عُمان (جيوتك) الكابتن محمد أحمد الرئيس التنفيذي لطيران السلام، في جلسة نقاشية، بمشاركة إدارة الجامعة، وحشد من طلابها مثَّلوا أقسام الهندسة وإدارة الأعمال والخدمات الدولية والعلوم اللوجستية. واستعرضَ الكابتن خلال الجلسة مسيرة نجاح طيران السلام ونموه المتسارع، وأوضح أهمية قطاع الطيران بشكل عام والطيران الاقتصادي بشكل خاص لخريجي كليات العلوم والهندسة وطبيعة العمل فيه والفرص الوظيفية والمهنية التي يزخر بها.

وقال الكابتن محمد أحمد: في ظلِّ القبول المتنامي الذي يحظى به الطيران الاقتصادي بالسلطنة، نلتزم بمشاركة الشباب العُماني الفرص الوظيفية التي يُتيحها القطاع، والتي لا تقتصر على الطيَّارين وطاقم المقصورة فحسب؛ بل يوفر العديد من الفرص في القطاع الهندسي، والخدمات اللوجستية، وسلسلة التوريد، وخدمة العملاء، والمبيعات ووظائف الدعم ذات الصلة.

وأضاف: كانت فرصة رائعة لمشاركة الحديث عن قطاع الطيران الاقتصادي مع أبنائنا من الشباب العُماني الواعد، وكذلك مدّ جسور التعاون المشترك مع المؤسسات التعليمية المختلفة مثل الجامعة الألمانية للتكنولوجيا في عمان (جيوتك). وسنواصل التزامنا في طيران السلام بالاستفادة من النجاح الذي حققناه لايجاد مستقبل أكثر إشراقًا للشباب، والمساهمة في تعزيز النمو الاقتصادي والاجتماعي بالسلطنة.

من جانبه؛ قال الأستاذ الدكتور أرمين إبرلين نائب رئيس الشؤون الأكاديمية في الجامعة الألمانية للتكنولوجيا: يملك الكابتن محمد خبرة واسعة في قطاع الطيران، والتي تمكنه من مواجهة التحديات والتي تلعب دوراً جوهريًّا في نمو وتطور طيران السلام، وتحقيق المزيد من النجاح خلال الفترة المقبلة. كما أنَّ الاستثمار في المواهب الشابة يُعد عاملًا أساسيًّا في تحقيق النجاح المستدام في هذا القطاع، خاصة في ظل النمو المتسارع الذي يشهده في الوقت الحالي، ليوفِّر العديد من الفرص الوظيفية في العلوم واللوجستيات والهندسة لخريجينا. ولا شك أن الرؤى التي شاركها معنا الكابتن محمد ستساعد الطلاب للتقدم بثقة وتبوأ أدوار قيادية في حياتهم المهنية موضحاً أن أهم عنصر للنجاح يكمن في الشغف في العمل.

ويلتزم طيران السلام باستقطاب واحتضان المواهب الوطنية للمشاركة في مسيرة نجاحاته خاصة في ظل التطور والنمو المتسارع الذي يشهده قطاع الطيران، والذي يوفر الكثير من الفرص. وكانت الشركة قد أطلقت برنامج التدريب الصيفي السنوي للطلاب والذي يهدف لتمكين المشاركين بالمعارف والخبرات وتعريفهم بالفرص التي يوفرها القطاع خاصة الاقتصادي.

تعليق عبر الفيس بوك