"يورب كار" تفوز بجائزة "مطارات عُمان" للتميز

 

مسقط – الرؤية

حصلت شركة "يورب كار" لتأجير السيارات على شهادة تقدير من "مطارات عُمان" في حفل توزيع جوائزها السنوي الثالث بفندق قصر البستان. وكرمت الشركة عددًا من شركات الطيران ومحلات البيع بالتجزئة العاملة في مطار مسقط الدولي ومطار صلالة وباقي المطارات الإقليمية الأخرى. وفازت يورب كار بجائزة "التميز في تأجير السيارات"، ما يُثبت مكانتها الرائدة في هذا المجال.

ويعد حفل توزيع الجوائز "جائزة مطارات عُمان " أكبر جائزة في قطاع الطيران. وقدم الجوائز معالي الشيخ خالد بن عمر المرهون وزير الخدمة المدنية، والشيخ أيمن بن أحمد الحوسني الرئيس التنفيذي لمطارات عُمان والشيخ سامر النبهاني مدير عام شركة مطارات عُمان، بحضور عدد من المسؤولين والشخصيات وممثلي المؤسسات الحكومية في قطاع الطيران المدني وممثلي شركات الطيران ومحلات البيع بالتجزئة العاملة في مطارات عُمان.

ويأتي تنظيم الاحتفالية السنوية تأكيدا للأهمية التي توليها مطارات عُمان لكافة المؤسسات العاملة في المطارات التي تشرف على إدارتها في السلطنة. ويهدف الحفل إلى تقدير جهود هذه المؤسسات تحفيزا للتنافس الشريف فيما بينها وتعزيز تواجدها ضمن كيان مطارات عُمان بحيث يستفيد المسافرون عبر هذه المطارات بأفضل الخدمات والتسهيلات.

وقال نيتين سابري مدير عام شركة يورب كار عُمان: نفخر بالحصول على هذه الجائزة، التي تكافئ تركيز شركتنا على التميز وسياستها القائمة على جودة الخدمة والابتكار، وسيواصل الفريق في يورب كار السعي لتحقيق التميز في كل جانب من جوانب عملياتنا وستكون هذه الجائزة بمثابة حافز جيد للفريق.

وتمتلك مشاريع "اشا" ضمن مجموعة أجيت كيمجي امتياز يورب كار وتتمتع بعلاقة قوية مع العلامة التجارية لأكثر من 30 عامًا. وعلى مدار ثلاثة عقود، أصبحت يورب كار "شركة تأجير السيارات" الرائدة في السلطنة.

 

تعليق عبر الفيس بوك