"جيلي Yinhe E8" تفوز بجائزة "أوسكار صناعة التصميم" الألمانية

مسقط- الرؤية

مُنِحَتْ جائزة iF Design Award الألمانية (iF DESIGN AWARD)، المعروفة باسم "أوسكار صناعة التصميم"، جائزة iF Design لعام 2024 إلى سيارة جيلي Yinhe E8؛ حيث تألق أحدث نجم من جيلي أوتو من بين ما يقرب من 11000 مشارَكَة من 72 دولة ومنطقة حول العالم.

وباعتبارها واحدة من جوائز التصميم الصناعي الثلاث الكبرى في العالم إلى جانب جائزة Red Dot (الألمانية) وجائزة IDEA (أمريكا)، تأسست جائزة iF Design في عام 1953. وتشتهر باستقلاليتها وصرامتها وموثوقيتها. في هذا العالم، معايير الاختيار شديدة للغاية. وتستخدم جائزة "iF" للتصميم لهذا العام الفكرة والنموذج والوظيفة والتمايز والتأثير، كمعايير للتقييم، مع التركيز على التأثير العالمي للتصميم. وحازت جيلي Yinhe E8 على تقدير كبير من 132 خبيرًا عالميًا في مراجعة التصميم الموثوق من 23 دولة من خلال "نموذج التصميم الجديد" المثير للإعجاب في عصر السيارات الكهربائية الذكية.

ويعتقد خبراء المراجعة أن النجاح اللافت الذي حققته "جيلي Yinhe E8" يكمن في التكامل المثالي بين الثقافة والتكنولوجيا واحتياجات المستخدم. في "عصر المجرة" لمركبات الطاقة الجديدة، تثبت (جيلي Yinhe E8) "القيمة العالية" لمنتجاتها وتلتزم بهدفها الأصلي المتمثل في "صنع سيارات ذكية فاخرة للجميع".

وباعتبارها سيارة السيدان الكهربائية النقية الرائدة في سلسلة جيلي Yinhe، تم تجهيز "جيلي  Yinhe E8" بأول وجه أمامي مضيء متكامل يتم إنتاجه بكميات كبيرة في العالم تم إنشاؤه بواسطة تقنية "النقش بالليزر ذو الفتحات الدقيقة" الحاصلة على براءة اختراع. إنها لا ترث تصميم الرمز المموج الكلاسيكي لجيلي فحسب، بل تحافظ أيضًا على علامتها التجارية العالية للغاية التي يمكن التعرف عليها.

وتدمج أول شاشة ذكية غير محدودة مقاس 45 بوصة ودقة "K8" في العالم يتم إنتاجها على نطاق واسع في السيارة وظائف متعددة لتلبية التجربة التفاعلية غير المحدودة داخل السيارة التي يطلبها المستخدمون. إضافة إلى ذلك، فيما يتعلق بتصميم تجربة القيادة، تستكشف جيلي المتطلبات الحقيقية لكل راكب في السيارة من وجهة نظر المستخدم، وتختبر التجربة التفاعلية بشكل متكرر في سيناريوهات مختلفة، وتحسن "معدل الانتباه" في منطقة القيادة ومعدل الكفاءة في منطقة التشغيل العمياء، مما يوفر حماية السفر الآمن للمستخدمين.

تعليق عبر الفيس بوك