بالتعاون مع "الصحة" و"الاختصاصات الطبية" وجامعة السلطان قابوس

حلقات عمل تخصصية في المؤتمر السنوي للرابطة العُمانية لجراحة العظام والمفاصل.. الجمعة

مسقط - الرؤية

 

تنطلق يوم الجمعة بقاعة فندق جراند هرمز فعاليات المؤتمر السنوي للرابطة العُمانية لجراحة العظام والمفاصل 2019، وتنظمه على مدار يومين الرابطة العمانية لجراحة العظام والمفاصل بالتعاون مع وزارة الصحة والمجلس العماني للاختصاصات الطبية وجامعة السلطان قابوس والخدمات الطبية وذلك تحت رعاية معالي الدكتور أحمد بن محمد بن عبيد السعيدي وزير الصحة.

ويتضمن برنامج الافتتاح العديد من الفقرات، من بينها كلمة لرئيس اللجنة المنظمة للمؤتمر، إضافة إلى عرض مرئي عن جراحة العظام. ويشهد المؤتمر مشاركة حوالي 250 من الكوادر الطبية وممرضين وأخصائي علاج طبيعي من مختلف المؤسسات الصحية في محافظات السلطنة والقطاع الخاص، إضافة إلى مشاركين من دول مجلس التعاون الخليجي.

ويحاضر في المؤتمر نخبة من الخبراء المتخصصين في تخصصات طب وجراحة العظام والتأهيل من السلطنة ومن دول الخليج العربي ومن عدد من دول العالم. ويهدف الموتمر إلى الاطلاع على كل ما هو جديد في طب جراحة العظام والمفاصل، والاستفادة من خبرات المشاركين فيه، وتعميق التحصيل العلمي، وصقل مهاراتهم وخبراتهم في هذا المجال.

 ويسبق انطلاقة المؤتمر إقامة عدد من حلقات العمل في تخصصات الجراحة ومنها جراحة العظام والمفاصل والتمريض والتأهيل والتأهيل الطبيعي.

تعليق عبر الفيس بوك