"البنك الوطني" يُوفر طرقًا متعددة للحصول على بطاقات "بديل"

 

مسقط- الرؤية

يُوفّر البنك الوطني العُماني لعملائه طرقًا متنوعة للحصول على باقته المتكاملة من بطاقات "بديل" مسبقة الدفع، التي تستخدم في عمليات الشراء اليومية ومعاملات الإنترنت ودفع الفواتير، وذلك سعيًا لإثراء تجربة العملاء وتسهيل عمليات الدفع والشراء.

ويمكن الحصول على هذه البطاقات القابلة لإعادة التعبئة بسهولة عن طريق الاتصال بمركز خدمة العملاء، أو تطبيق البنك الوطني العُماني للخدمات المصرفية على الهاتف النقال، أو من خلال زيارة أحد فروع البنك. ويمكن استخدام بطاقات "بديل" والتي تتمتع بخاصية الدفع عن بعد لدى أكثر من 5000  نقطة بيع منتشرة في أنحاء السلطنة أو خارجها شرط توفر الرمز الخاص بهذه الخاصية. وتوفر بطاقات بديل العامة والتي صممت لتناسب إحتياجات جميع مستخدميها طرق جديدة سهلة وآمنة للدفع، كما تتمتع بطاقات بديل الشبابية والعائلية منها على خصائص تناسب متطلبات الشباب والعائلات. ويعتبر الدفع عن بعد أسهل وأسرع وأكثر أماناً حيث تبقى البطاقة الخاصة بالعميل في يديه طوال الوقت أثناء القيام بعملية السداد، إذ كل ما يتطلبه للدفع هو تمريرة بسيطة للبطاقة فوق الجهاز. وتضم بطاقات بديل كغيرها من بطاقات البنك الوطني العُماني على ميزة الحماية ثلاثية الأبعاد وتقنية الرقاقة الذكية ورمز التعريف الشخصي، والتي تحقق أعلى مستوى من الأمان لكافة عمليات الدفع الإلكتروني.

وقال عبد الكريم بن زهران الهنائي، رئيس القنوات البديلة لدى البنك الوطني العُماني: "ندعم عملاءنا في سعيهم نحو الاستفادة من الحلول البديلة للنقد من خلال تزويدهم بطرق أسهل وأسرع للتحكم في نفقاتهم. وتقع على عاتقنا مسؤولية إتاحة منتجاتنا للجميع، وتوفير طرق متنوّعة للحصول عليها. كما نلتزم برفد عملائنا بحلول مبتكرة رقمية وعصرية، مع توفير تجربة سلسة، فكل المطلوب للحصول على البطاقة هو مكالمة هاتفية بسيطة، أو طلب من خلال تطبيق الهاتف النقال، أو زيارة لأحد الفروع".

تعليق عبر الفيس بوك