"إينيوس جرينادير" سيارة تعزز روح المغامرة.. وعرض خاص بمناسبة رمضان

مسقط- الرؤية

أعلنت شركة محسن حيدر درويش للمركبات عن تقديم فرصة حصرية لعشاق المغامرة لامتلاك سيارة إينيوس جرينادير خلال شهر رمضان الفضيل؛ حيث تُعد سيارة إينيوس جرياندير تجسيدًا حيًا لذلك المزيج الفريد الذي يجمع بين المتانة البريطانية والتميز الهندسي الألماني؛ فقد صُممت للتغلب على جميع التضاريس بكل براعة وموثوقية، وهي تمثل رفيق المغامرة المثالي للرحلات القريبة والبعيدة على حد سواء.

ويمكن اغتنام الفرصة خلال شهر رمضان هذا العام لتجربة جوهر المغامرة بمرونة أكبر، من خلال دفع 50% مقدمًا والـ50% المتبقية على 12 شهرًا بفائدة 0%. ويخضع هذا العرض للموافقة الائتمانية من البنك وشركة التمويل. وإضافة إلى ذلك، يمكن للعملاء الاستفادة من ضمان غير محدود المسافة لمدة 5 سنوات وخدمة المساعدة على الطريق، إلى جانب باقة خدمة لمدة سنتين أو 30,000 كيلومتر، وتسجيل وتأمين مجاني للسنة الأولى.

وصُنعت سيارة إينيوس جرينادير تحت رعاية رئيس مجلس إدارة إينيوس جيم راتكليف، وقد أبصرت النور بفضل الشغف بالأداء والموثوقية حيث تم تجميعها من قبل فريق من المتخصصين في مجال السيارات بمنظور جديد في تطوير وتصنيع سيارات الدفع الرباعي، وتجسد جرينادير مزيجاً مثالياً من التراث البريطاني والهندسة الحديثة.

بعد اطلاقها في عام 2022، سرعان ما رسّخت جرينادير مكانتها كسيارة رائدة عالميًا في فئة سيارات الدفع الرباعي نظرًا لما توفره من قدرات لا مثيل لها على الطرق الوعرة والمتانة والموثوقية.

وقال محسن بن هاني البحراني الرئيس التنفيذي لمجموعة السيارات ومعدات البناء والطاقة المتجددة بشركة محسن حيدر درويش: "لقد أثبتت إينيوس جرينادير نفسها كسيارة دفع رباعي ناجحة يمكن الاعتماد عليها، وستحظى باهتمام كبير. وبفضل هيكلها الصلب، وناقل الحركة الأوتوماتيكي بثمانِ سرعات، ومحرك بي إم دبليو القوي سعة 3.0 لتر بستة أسطوانات، فإنها تضمن الشعور بالثقة التامة حتى في أصعب التضاريس."

تعليق عبر الفيس بوك